Advert Test
MAROC AUTO CAR

عمالة ميدلت و المجلس الاقليمي جنبا الى جنب في تحقيق العديد من المشاريع بالعالم القروي

Last Update : السبت 19 دجنبر 2020 - 10:53 مساءً
Advert test

عمالة ميدلت و المجلس الاقليمي جنبا الى جنب في تحقيق العديد من المشاريع بالعالم القروي

ادريس بودجاج

اقليم ميدلت ـــ  إن المجلس الإقليمي لميدلت رئاسة و مكتبا و لجانا و أعضاء و إدارة على دراية كافية و إدراك عميق بثقل و جسامة المسؤولية الملقاة على عاتقه، كمؤسسة منتخبة أناط بها المشرع المغربي صلاحيات النهوض بالتنمية الترابية الإقليمية بكل أبعادها الإستراتيجية و تجلياتها المجالية.

و هي أمانة عظيمة تضع جميع الفاعلين الإقليمين كل من موقعه و حسب مسؤولياته  و مهامه أمام بدل التضحيات و قصارى الجهود من أجل مواجهة كل الاكراهات و التحديات التي تحول دون تحقيق الآمال و التطلعات المستقبلية، و الاستجابة لانشغالات و متطلبات المواطنين المشروعة، و تحقيق التغيير الذي يتمناه الجميع لهذا الإقليم، على مستوى تعزيز البنيات التحتية و تيسير الولوج إلى المرافق الاجتماعية و الثقافية من تعليم ، صحة ، انشطة شبابية ؛ رياضة و ثقافة، و كل المبادرات الرامية إلى تشجيع الاستثمارات ، التي تضمن توفير فرصا للتشغيل و الإقلاع الاقتصادي المنشود.

تجدر الإشارة إلى أن المجلس الاقليمي، يواصل الإنكباب على إخراج مشاريع أخرى تدخل ضمن برنامج التأهيل الحضري وإعادة هيكلة الأحياء الناقصة التجهيز بمختلف جماعات الإقليم.

ومن جهة أخرى فإن ذات البرنامج يشكل جزء من الأوراش الكبرى لتنمية وتهيئة المراكز الحضرية والقروية بالإقليم، والتي يتم تنزيلها وفق تصور شامل ومندمج يرمي إلى تحديث وتعزيز البنية التحتية .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-12-19 2020-12-19
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا