Advert Test
MAROC AUTO CAR

إقليم تارودانت .. جمعية “هيتميت” تنظم قافلة إنسانية بجماعة إمولاس

Last Update : الثلاثاء 22 دجنبر 2020 - 11:51 مساءً
Advert test

إقليم تارودانت .. جمعية “هيتميت” تنظم قافلة إنسانية بجماعة إمولاس

اسماعيل كرايش

Advert Test

نظمت جمعية “هيتميت” بشراكة مع عمالة تارودانت وتعاون مع اللجنة الإقليمية لليقظة، الثلاثاء 22 دجنبر 2020، قافلة “WINTER HAS COME” الإنسانية، في نسختها الثانية، لفائدة ساكنة مجموعة من الدواوير الواقعة بجماعة إيمولاس التابعة لإقليم تارودانت.

وأفادت مصادر لمملكتنا، أن الجمعية السالفة الذكر، قامت بتوزيع أزيد من 200 قفة غذائية لصالح 4 دواوير وهي، إخودامن، تكفيلت، تاغندورت وإيغونان، من أجل محاربة الهشاشة الاجتماعية وإدخال الفرحة لنفوس الساكنة المحلية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الهيئة نظمت أيضا حملة تحسيسية صحية لفائدة النساء والأطفال في المنطقة، ودورة تكوينية في كل ما يتعلق بالتسويق الرقمي وطرق البيع بالنسبة للتعاونيات ومبادرات تارودانت، كما جرى توزيع أكثر من 4000 كمامة على السكان.

وقامت الجمعية موازاة مع القافلة الإنسانية، بحفر بئر، لصالح سكان أوتكرازن سمي” كركرات الخير”، من أجل توفير الماء الصالح للشرب نظرا للخصاص الكبير الذي تعرفه المنطقة، وذلك في احترام تام لكافة إجراءات السلامة والتدابير الاحترازية الموصى بها لتفادي انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي نفس الإطار، نوهت الساكنة في اتصال مع مملكتنا، بهذه المبادرة الاجتماعية، مؤكدة أن وقعها كان كبيرا ومن شأنها كذلك، التخفيف من عبء آثار الجائحة التي أرخت بظلالها على المغرب .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-12-22 2020-12-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا