Advert Test
MAROC AUTO CAR

توزيع سيارات لنقل البضائع وحافلات للنقل المدرسي في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالفقيه بن صالح 

Last Update : السبت 26 دجنبر 2020 - 10:53 مساءً
Advert test

توزيع سيارات لنقل البضائع وحافلات للنقل المدرسي في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالفقيه بن صالح 

محمد جط 

الفقيه بن صالح ـــ  أشرف عامل إقليم الفقيه بن صالح مؤخرا مرفوقا برئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس البلدي والكاتب العام للعمالة ورئيس الشؤون الداخلية ورؤساء المصالح الخارجية والأمنية والعسكرية ورجال السلطة وبعض رؤساء الجماعات وعدة جمعيات من المجتمع المدني في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على توزيع سيارات لنقل البضائع لفائدة تعاونية الأمل، والهدف منها خلق نشاط مدر للدخل وتوفير فرص الشغل للمستفيدين .

وتم تسليم مفاتيح حافلات للنقل المدرسي لفائدة جمعية اولاد نجاع للرياضة والثقافة والتنمية القروية بجماعة الخلفية وهذه الخطوة جاءت في إطار شراكة بين عمالة الإقليم والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتكوين المهني بنفس العمالة ،وجمعية اولاد نجاع، والهدف منها هو تشجيع التمدرس بالعالم القروي ومسايرة التمدرس بالسلك الاعدادي والثانوي والمساهمة في الحد من الهدر المدرسي .

وفي نفس الوقت سلم عامل الإقليم مفاتيح حافلة للنقل المدرسي لفائدة جمعية ايت الطيبي للتنمية القروية وجاءت هذه الخطوة مثمرة لشراكة بين العمالة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والهدف منها تشجيع التمدرس بالعالم القروي ومسايرته بسلكيه الاعدادي والثانوي.

كما تم تسليم مفاتيح السيارتين للنقل المدرسي لكل من جمعية اشراقة الأمل لرعاية الأطفال في وضعية إعاقة بالفقيه بن صالح وكذا جمعية اولاد الجابري للثقافة والتنمية والبيئة بأولاد ناصر في إطار شراكة بين عمالة الفقيه بن صالح والمديرية الإقليمية للتربية والتكوين بنفس الإقليم وكذا الجمعيتين سالفتي الذكر والهذف الأسمى من هذه المبادرة هو تشجيع التمدرس والحد من الهدر المدرسي.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-12-26 2020-12-26
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا