Advert Test
MAROC AUTO CAR

جلالة الملك حفظه الله يحل بمدينة فاس 

Last Update : الأحد 27 دجنبر 2020 - 3:42 مساءً
Advert test

جلالة الملك حفظه الله يحل بمدينة فاس 

فاس ــ  أوردت مصادر محلية، أن الملك محمد السادس، حل السبت، بمدينة فاس، قادما إليها من الرباط عبر الطريق السيار، واتجه صوب إقامته بالضيعة الملكية بالضويات التي تبعد عن مدينة فاس بحوالي 12 كلم .

Advert Test

وأضافت ذات المصادر، أنه قبل الزيارة الملكية لمدينة فاس، بادرت سلطات العاصمة العلمية للمملكة، إلى تزيين مسارالموكب الملكي انطلاقا من المدخل الغربي للمدينة في اتجاه الإقامة الملكية بضيعة الضويات .

كما استنفرت ولاية أمن فاس والقيادتان الجهويتان للدرك الملكي والقوات المساعدة عناصرها لتنظيم وضبط حركة السير امتداد الشوارع والطرق التي مر منها موكب الملك محمد السادس.

وتأتي زيارة الملك محمد السادس إلى مدينة فاس، بعد التدبير الموفق لملف الاعتراف الأمريكي بمغربية، واستئناف الاتصالات الرسمية الثنائية والعلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل.

وسبق للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن أصدر مرسوما رئاسيا، يقضي باعتراف الولايات المتحدة الأمريكية، لأول مرة في تاريخها، بسيادة المملكة المغربية الكاملة على كافة منطقة الصحراء المغربية.

وكتجسيد لهذه الخطوة السيادية الهامة، قررت الولايات المتحدة فتح قنصلية بمدينة الداخلة، تقوم بالأساس بمهام اقتصادية، من أجل تشجيع الاستثمارات الأمريكية، والنهوض بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية، لاسيما لفائدة ساكنة أقاليمنا الجنوبية.

مملكتنا.م.ش.س/الأيام 24

Advert test
2020-12-27 2020-12-27
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا