Advert Test
MAROC AUTO CAR

حادثة سير خطيرة لدراجتين ناريتين نجم عنها إصابة ثلاث أشخاص بآيت إسحاق 

Last Update : الأحد 27 دجنبر 2020 - 8:45 مساءً
Advert test

حادثة سير خطيرة لدراجتين ناريتين نجم عنها إصابة ثلاث أشخاص بآيت إسحاق 

سمير اقيصاري

Advert Test

آيت إسحاق (إقليم خنيفرة ) ـــ  شهدت الطريق الوطنية رقم 8 على مستوى فندق الاطلس قرب بلدة آيت إسحاق مساء اليوم 27 دجنبر 2020 حوالي الساعة الخامسة و الربع حادثة سير خطيرة وحسب ما أفادت به شهود عيان لجريدة مملكتنا، فإن سبب الحادث يعود إلى سير دراجتين ناريتين خلف شاحنة إحداهما كانت ملتصقة وراءها وفي محاولة من سائق الدراجة النارية لتجاوز الشاحنة وجد نفسه وجها لوجه مع سيارة قادمة من الاتجاه المعاكس مما اضطره الى الرجوع خلف الشاحنة بسرعة فقد بها السيطرة على دراجته فسقط مما إضطر سائق الدراجة النارية الأخرى الذي كان خلفه إلى إستخدام الفرامل بقوة مما جعله يسقط هو الآخر أيضا، وهذا ما تسبب في إصابة  ثلاثة أشخاص أحدهما مصاب إصابة خطيرة على مستوى الرأس.

وقد انتقلت سيارة الاسعاف التابعة للوقاية المدنية بمركز تيغسالين الى عين المكان بعد سلسلة من الاتصالات بالرقم 15 لنقل المصابين الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي خنيفرة لتلقي العلاجات الضرورية .

كما التحقت عناصر الدرك الملكي مباشرة بعد علمها بالحادثة الى عين المكان وشرعت في اتخاذ الاجراءات القانونية والتقنية اللازمة لتحرير محضر الحادثة

هذا وفي ظل كثرة الحوادث التي شهدتها بلدة آيت إسحاق في الٱونة الاخيرة جعل الساكنة تطالب من المجلس الجماعي و السلطة المختصة العمل على احداث مركز للوقاية المدنية ضمانا لنجاعة التدخل لانقاذ ارواح الساكنة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-12-27
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا