Advert Test
MAROC AUTO CAR

المصطفى النوحي دينامو المشاريع التنموية بإقليم ميدلت 

Last Update : الإثنين 28 دجنبر 2020 - 3:05 مساءً
Advert test

المصطفى النوحي دينامو المشاريع التنموية بإقليم ميدلت 

مولاي ادريس بودجاج 

ميدلت ـــ  لا يستطيع أحد اليوم أن ينكر ماقدمه عامل إقليم ميدلت، من حركة لم يعشها من قبل على مستوى المشاريع التنموية، سواء في المجال الحضري او المجال القروي، ففي السنوات السابقة لم يكن المواطن الميدلتي يرى أي أشغال أخرى تهتم بالبنيات التحتية بالإقليم، والتي من شأنها خلق تنمية حقيقية بالمنطقة. حيث أصبح الإقليم يعرف مشاريع بنيوية وتنموية ضخمة، حولت مجموع من جماعاته الى اوراش مفتوحة، الأمر الذي سيمكن من تحقيق قفزة نوعية في مجال البنية التحتية، وقطع الطريق مع الماضي، لاسيما إذا تتبعنا تطور البنية التحتية بالإقليم من خلال برنامج التأهيل الحضري والذي قطع أشواط كبيرة، بعد تهيئة مجموعة من الجماعات.

ولا مجال للشك على أن هذه المشاريع الكبرى التي يعرفها اقليم ميدلت، كان يمكن ان لا ترى النور وان تبقى عالقة لمدة طولية، كما بقية في السابق، لولا وجود عامل الإقليم الذي يعتبر دينامو حرك المياه الراكد وتمكن من جلب التمويلات والمشاريع،مشهود له بالعمل وفي خدمة المواطن بتوفيق له راجل خدوم ومحبوب عند الساكنة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-12-28 2020-12-28
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا