Advert Test
MAROC AUTO CAR

المتحدث باسم نتنياهو يكشف عن مكتب الاتصال المغربي في إسرائيل 

Last Update : الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 11:46 صباحًا
Advert test

المتحدث باسم نتنياهو يكشف عن مكتب الاتصال المغربي في إسرائيل 

ونشر غندلمان في تغريدة جديدة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، مساء الثلاثاء، صورة لمكتب الاتصال المغربي في إسرائيل، الذي سيفتح قريبا ومن جديد في عمارة بتل أبيب.

وكان وفد مغربي قد وصل الاثنين إلى إسرائيل للعمل على إعادة فتح مكاتب الاتصال الدبلوماسي والطيران المباشر بين البلدين، وجاءت زيارة الوفد ضمن إطار اتفاق استئناف العلاقات المعلن بين البلدين.

وتضمن الاتفاق، تشجيع التعاون في الاقتصاد والتكنولوجيا والطيران المدني والتأشيرات والخدمات القنصلية والسياحة والماء والطاقة والأمن الغذائي وغيرها من القطاعات.

وكان الملك محمد السادس قد أجرى الجمعة مباحثات هاتفية مع رئيس الحكومة الإسرائيليّة، بنيامين نتنياهو، نوّه الملك خلالها بإعادة تفعيل آليات التعاون بين المغرب وإسرائيل، واستئناف الاتصالات بشكل منتظم، في إطار علاقات دبلوماسية سلمية وودية، بحسب ما جاء في بيان الديوان الملكي.

ونقل بيان الديوان الملكي عن نتنياهو تأكيد “عزمه تنفيذ جميع الالتزامات، التي تم التعهد بها، وذلك وفق جدول زمني محدد لتفعيلها”.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-12-30
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا