Advert Test
MAROC AUTO CAR

تجديد الثقة في أمين نوارة لقيادة فريق سريع وادي زم لكرة القدم

Last Update : الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 1:41 مساءً
Advert test

تجديد الثقة في أمين نوارة لقيادة فريق سريع وادي زم لكرة القدم

سعيد صديق

Advert Test

وادي زم ـــ جدد الجمع العام لفريق سريع وادي زم لكرة القدم، الاثنين 28دجنبر 2020، عبر تقنية التواصل عن بعد الثقة في أمين نوارة لقيادة الفريق لمرحلة ثانية، من خلال تقدم لاءحة واحدة والممثلة في لائحة الرئيس المنتهية ولايته والتي تمت المصادقة عليها ياغالية الحاضرين .

وفي كلمة بالمناسبة، أكد رئيس فريق سريع وادي زم لكرة القدم،أمين نوارة، أنه سيعمل خلال ولايته الثانية على تحقيق بعض الأهداف منها ما يتعلق بالبنية التحتية وإيجاد ملعب قار للتداريب وإتمام الاصلاح وترميم الملعب البلدي بوادي زم، وإنشاء مركز للتكوين والتدريب العمل على تثبيت مكانة الفريق ضمن أندية الدوري الاحترافي.

يشار، ان الجمع العام عرف مشاركة 24 منخرطا من أصل 30، كما حضره ممثل المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وممثل العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، وخبير محاسباتي.

وخلال هذا الاجتماع، تمت المصادقة على التقريرين الادبي والمالي، وقراءة الفاتحة ترحما على الرئيس السابق لعصبة تادلة، الحاج محمد الشهبي.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-12-30 2020-12-30
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا