Advert Test
MAROC AUTO CAR

ترقية يونس الولهاني إلى رتبة عميد ممتاز بولاية أمن طنجة 

Last Update : الجمعة 1 يناير 2021 - 12:18 مساءً
Advert test

ترقية يونس الولهاني إلى رتبة عميد ممتاز بولاية أمن طنجة 

محمد الخطابي

طنجة ـــ في اطار مخططها ،الرامي الى الرفع من القدرات المهنية ،المالية والنفسية ،لرجال ونساء الامن الوطني ،أقدمت الادارة العامة للامن الوطني ،على ترقية العديد من موظفي الشرطة ، ومنهم يونس الولهاني رئيس خلية التواصل بولاية أمن طنجة ٬هو رجل التواصل بمتياز يبدل مجهودات كبيرة منذ توليه هذه المهمة

يونس الولهاني له مسار حافل بالعطاء والعمل الجاد والمتميز، والتجربة الغنية التي راكمها خلال مدة عمله ، و الخصال الحميدة التي يتميز بها والتي قربته أكثر الى كل المتعاملين معه، ورفعت مقامه وزادته احتراما وتقديرا.

وبهذه المناسبة تتقدم جريدة مملكتنا بالتهنئة للسيد يونس الولهاني متمنية له التوفيق والنجاح في مهامه من أجل تحقيق جودة التواصل وتوطيد روابط الثقة بين الشرطة والمواطن، ودعم الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار، وذلك تماشيا مع توجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، التي تهدف الى تحديث وتطوير الجهاز الامني وتقريبه من المواطنين وجعله وسيلة لحفظ النظام واستتباب الامن في ظل احترام القانون وصيانة حقوق الافراد والجماعات تعزيزا لدولة الحق والقانون.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-01-01
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا