Advert Test
MAROC AUTO CAR

إجراءات أمنية مشددة بالفقيه بن صالح بمناسبة رأس السنة الجديدة 2021

Last Update : الجمعة 1 يناير 2021 - 2:05 مساءً
Advert test

إجراءات أمنية مشددة بالفقيه بن صالح بمناسبة رأس السنة الجديدة 2021

محمد جط

الفقيه بن صالح ـــ تزامنا مع قرار منع احتفالات رأس السنة الميلادية لهذا العام، تشهد المدينة الفقيه بن صالح استنفارا أمنيا كبيرا، وانتشارا موسعا لمختلف الأجهزة الأمنية، وذلك لضمان منع جميع الاحتفالات في إطار الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها البلاد عقب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقد تلقت العناصر الأمنية التابعة للمنطقة الاقليمية للامن بالفقيه بن صالح تعليمات من طرف السيد جواد عبد الهادي رئيس المنطقة الاقليمية للامن لرفع درجة اليقظة والحذر خلال هذه الليلة و التي تعرف احتفالات رأس السنة الميلادية 2021، وتشديد إجراءات المراقبة، لمنع جميع الاحتفالات، وتطبيق إجراءات حظر التنقل الليلي الذي أقرته الحكومة قبل أيام .

وقدتم تنصيب دوريات لرجال الأمن و القوات المساعدة بالمدينة و دوريات راجلة وأخرى بالزي المدني، في مختلف الأحياء لمنع الاحتفالات وتطبيق حالة الطوارئ التي تعرفها المملكة وتأمين الشوارع والممرات الرئيسية بالمدينة، بالإضافة إلى التواجد الكثيف لسيارات الشرطة ودوريات الدراجين التي تجوب مختلف الشوارع والنقط بالمدينة.

وقد كثفت المصالح الأمنية المعنية، من تواجد العناصر المكلفة بتنظيم حركة السير والجولان، تفاديا لوقوع حوادث سير ، كما وضعت سدودا أمنية بمختلف مداخل المدينة، لمراقبة وتفتيش جميع العربات الوافدة، والتحقق من هوية الركاب.

وتأتي هذه التدابير الاستثنائية المشددة في زمان كرونا وذلك لرفع من درجة الحذر التي تتخذها المصالح الأمنية بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2021 .

هذا وقد قامت المصالح الأمنية بالمدينة إلى اعداد خطة امنية استباقية للتصدي لكل الشوائب الامنية وكذا المخالفين لقانون الطوارئ الصحية ومنع جميع اشكال الاحتفال براس السنة الميلادية والتجمعات وذلك تطبيقا للاجراءات الوقائية المتخدة من طرف الحكومة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-01-01 2021-01-01
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا