Advert Test
MAROC AUTO CAR

خارطة الخطوط الجوية التي يرتقب أن تربط المغرب بإسرائيل

Last Update : الأربعاء 6 يناير 2021 - 10:11 صباحًا
Advert test

خارطة الخطوط الجوية التي يرتقب أن تربط المغرب بإسرائيل

ففي محادثة بالفيديو هي الأولى بين الطرفين، ناقش خلالها فتح خط جوي مباشر بين تل ابيب ومراكش التي تتصدر الوجهات السياحية المغربية ولليهود المغاربة ارتباط تاريخي بها، وقد تتم الموافقة على الاقتراح في لقاء مرتقب بين الجزولي وأوقنيس.

إذا ما تمت الموافقة على إطلاق هذا الخط الثاني فإن الشبكة مرشحة للتوسع بإضافة وجهات أخرى مثل الرباط وأكادير، علما أن وزيرة السياحة نادية فتاح العلوي توقعت أن يتضاعف عدد السياح اليهود من 50 ألف إلى 200 ألف، ويفرض هذا التوقع الاستعداد لشبكة جوية تسهل تنقلات السياح.

ويرتقب أن تنطلق الرحلات المباشرة بين الدار البيضاء وتل أبيب في منتصف شهر يناير الجاري، حيث أضافت شركة الخطوط الملكية المغربية وجهة إسرائيل إلى موقعها الإلكتروني الخاص بالحجز.

ووفقا لموقع “كيوي” لحجز الرحلات الدولية، يمكن شراء تذاكر رحلات مباشرة من الدار البيضاء إلى تل أبيب في 21 يناير، وتذاكر عودة إلى الدار البيضاء تبدأ من تاريخ 24 يناير.

والرحلة من تل أبيب يمكن أن تستغرق خمس ساعات و40 دقيقة، في حين تستغرق الرحلة المنطلقة من الدار البيضاء خمس ساعات وخمس دقائق.

وتكلف الرحلة من الدار البيضاء إلى تل أبيب 590 دولار، في المقابل فان الرحلة من تل ابيب الى الدار البيضاء تكلف اقل من 400 دولار، وتبقى هذه الأسعار والتواريخ قابلة للتغيير، ولم تعلن عنها الشركة بشكل رسمي.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-01-06 2021-01-06
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا