Advert Test
MAROC AUTO CAR

عامل إقليم أزيلال يترأس حفل أقيم على شرف عبد العزيز زرعة رئيس المنطقة الاقليمية للأمن بازيلال

Last Update : السبت 9 يناير 2021 - 12:07 مساءً
Advert test

عامل إقليم أزيلال يترأس حفل أقيم على شرف عبد العزيز زرعة رئيس المنطقة الاقليمية للأمن بازيلال

أزيلال – أشرف السيد محمد عطفاوي عامل صاحب الجلالة على إقليم أزيلال يوم الخميس على حفل أقامه على شرف السيد عبد العزيز زرعة رئيس المنطقة الاقليمية للأمن بازيلال، بمناسبة ترقيته من مراقب عام إلى والي للأمن باستحقاق وترقية عدد من رجال الأمن بالمنطقة الإقليمية للأمن بكل من مدينتي أزيلال ودمنات.

وفي كلمة للسيد العامل الذي رحب في البداية بالحضور، هنأ السيد عبد العزيز زرعة بمناسبة ترقيته من مراقب عام الى والي للأمن، والذي ما فتأ يؤكد السيد العامل عن قربه الدائم والمتواصل من المواطنين، وتنفيذه السليم للتوجهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، المبنية على الانتقال بجهاز الأمن من مفهوم رجل الأمن الذي يطبق القانون بحذافره الى التوجه الجديد بالقرب من المواطنين، وتفهم اوضاعهم ومحيطهم.

وقد نوه عامل الاقليم بمجهودات رئيس المنطقة الاقليمية للأمن بازيلال، والذي قضى سنوات طويلة بالإقليم ، والمعروف لدى جميع الشرائح بتواضعه وحكمته ورزانته في تدبير امور الامن بمدينتي ازيلال ودمنات ، في تناغم مع جميع المصالح الأمنية والسلطات المحلية ، والعمل كجسد واحد و تكامل خدمة للصالح العام، ومن أجل استتباب الأمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم ، وما ترقية السيد عبد العزيز زرعة الى والي للأمن يضيف السيد العامل ، إلا ثمار جهوده وعطائه طوال السنوات التي قضاها في أداء مهامه، متمنيا له المزيد من التوفيق خدمة للوطن والمواطنين، تحت القيادة الرشيدة لمولانا أمير المومنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

من جانبه ، شكر السيد عبد العزيز زرعة والي الأمن رئيس المنطقة الاقليمية للأمن بازيلال السيد محمد عطفاوي عامل الإقليم على دعمه الدائم لجميع المصالح الأمنية ، وعن توجيهاته النيرة ، موضحا أن الترقية الجديدة برسم السنة الجديدة والتي شملت ما يزيد عن 7000 رجل أمن على المستوى الوطني، تمت منها ترقية 56 رجل أمن بمدينتي ازيلال ودمنات بمختلف رتبهم، وهي في حد ذاتها رعاية اجتماعية لعناصر الأمن ، تحسينا لأوضاع هذه الفئة التي شملتها الترقية أو التي ستحظى بها خلال السنوات القادمة ، مؤكدا أنه منذ تعيين السيد عبد اللطيف الحموشي على رأس المديرية العامة للأمن الوطني ، قد جعل من الرعاية والاهتمام الاجتماعي برجال الأمن من أولوياته . كما شكر في ختام كلمته جميع المصالح الأمنية والسلطات المحلية ورئيس المجلس الإقليمي لأزيلال السيد محمد قرشي ، على دعمهم وتعاونهم البناء والمتواصل خدمة للوطن ورعايا صاحب الجلالة .

حضر هذا الحفل كل من السادة : رئيس المجلس الإقليمي ، رئيس المجلس العلمي المحلي ، باشا المدينة ، رؤساء المصالح الأمنية بالاقليم ، رئيس قسم الشؤون الداخلية ، رئيس الديوان ، رجال السلطة بالعمالة ، عمداء ورؤساء اقسام الشرطة بالمنطقة الاقليمية للأمن ، المندوب الإقليمي للصحة ، رؤساء الأقسام بالعمالة .

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-01-09 2021-01-09
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا