Advert Test
MAROC AUTO CAR

الاتحاد النقابي للموظفين يدعم لائحة التنسيقية الوطنية “الأيادي النظيفة” بالتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية

Last Update : السبت 9 يناير 2021 - 11:46 مساءً
Advert test

الاتحاد النقابي للموظفين يدعم لائحة التنسيقية الوطنية “الأيادي النظيفة” بالتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية

الرباط – أعلن الاتحاد النقابي للموظفين، اليوم السبت، عن دعم ومساندة مرشحات ومرشحي التنسيقية الوطنية “الأيادي النظيفة من أجل التغيير”، خلال عملية انتخاب أعضاء المجلس الإداري ولجنة المراقبة بالتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بالمغرب، المقرر إجراؤها يوم غد الأحد.

وأكد الاتحاد النقابي المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، في بلاغ، أنه “طالما عبر عن مساندته للعمل النقابي الجاد والمسؤول، وانفتاحه على جميع الطاقات والكفاءات والقوى الحية داخل المجتمع المغربي دون تمييز، والمشهود لمناضليه باستماتتهم في مواجهة الفساد المستشري بالتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية بالمغرب”.

وأضاف أن القرار يأتي “في إطار دفاعه المستميت على حقوق الطبقة العاملة من أجل إقرار عدالة اجتماعية، التي لا يمكن تحقيقها دون إصلاح شامل لمنظومة الحماية الاجتماعية، خصوصا ما يتعلق بتطوير آليات الحكامة، وذلك بمحاربة كل أشكال الفساد والانزلاقات التي قد تطال تدبير مؤسسة من حجم التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بالمغرب”.

كما يندرج، يضيف البلاغ، في إطار سعيه لضمان تدبير أمثل لهذه المؤسسة، وجعلها في خدمة المنخرط لا استخدامه، وتجويد منظومة التعاضد ككل، على ضوء مبادئ النزاهة والمسؤولية والشفافية والديمقراطية”.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-01-09 2021-01-09
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا