Advert Test
MAROC AUTO CAR

البرلماني فويقر يتحرك لفك العزلة عن المناطق المحاصرة بالثلوج بالجماعة التي يترأسها 

Last Update : الأحد 10 يناير 2021 - 9:39 مساءً
Advert test

البرلماني فويقر يتحرك لفك العزلة عن المناطق المحاصرة بالثلوج بالجماعة التي يترأسها 

وهيب تاونات

Advert Test

إقليم تاونات ـــ تدخلت آليات جماعة بوهودة إقليم تاونات بعدد من مناطق الجماعة ، لفك العزلة عن الدواوير المحاصرة بسببب التساقطات الثلجية الاخيرة.

وحسب مصدر محلي، فقد استنفرت جماعة بوهودة مختلف عناصرها للتدخل وازاحة الثلوج عن الطرقات والممرات التي انقطعت بفعل التساقطات الثلجية الكثيفة ،ونزلت آليات الجماعة الى الطرق الرابطة بين جماعة بوهودة وجماعة طاهر السوق والمسالك الرابطة بين مركز بوهودة والدواوير التابعة لها كدوار بني بشير و ايشتوم والناظور والقلعة لتمكين مستعملي الطريق من المرور وفك العزلة عن الساكنة .

وفي تصريح لجريدة مملكتنا ، أوضح النائب البرلماني ورئيس جماعة بوهودة عبد اللطيف فويقر أن هذه العمليات انطلقت مؤخرا بأعمال صيانة معدات إزاحة الثلوج وتجهيزات الجماعة كالشاحنات والكاسحات والجرافات.

وأضاف فويقر أن أشغال تنقية المنشآت الفنية وقنوات الصرف الصحي وتحضير مراكز الإيواء على مستوى جماعة بوهودة قد تم مباشرتها، فضلا عن وضع خط رئيس الجماعة وبعض الموظفين مشغل 24/24 رهن إشارة المواطنين لتدخل في الوقت المناسب خلال تساقط الثلوج، مضيفا أن اجتماعات داخلية منتظمة تم عقدها مع مختلف المتدخلين والسلطات المحلية وأطر الجماعة أنجع تخص عمليات إزاحة الثلوج.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-01-10
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا