Advert Test
MAROC AUTO CAR

بيكودين ( إقليم تارودانت ) .. السيول تعزل سكان ضواحي تارودانت وتعمّق معاناتهم

Last Update : الإثنين 11 يناير 2021 - 8:35 مساءً
Advert test

بيكودين ( إقليم تارودانت ) .. السيول تعزل سكان ضواحي تارودانت وتعمّق معاناتهم

إسماعيل كرايش

Advert Test

بيكودين ( إقليم تارودانت ) ــ ساكنة دواوير جماعة بيكودين التابعة لقيادة اركانة اقليم تارودانت، عزلة شبه تامة بسبب تدهور حالة الطريق الرابطة بين هذه الدواوير وسد عبد المومن وكذلك في اتجاه سد الدخيلة على مسافة قدرها 32 كيلومتر من الانقطاع.

وحسب تصريحات مختلفة لمراسل مملكتنا، عبرت ساكنة عدد من الدواوير بجماعة بيكودين عن معاناتها مطالبة المسؤولين بفك العزلة عنها بعد مضي أكثر من 8 ايام على انقطاع الطريق على أكثر من 7 دواوير تعاني في صمت.

وتنتظر الساكنة بفارغ الصبر معرفة الإجراءات التي ستتخذها وزارة التجهيز والنقل وكذلك جماعة بيكودين لفك العزلة عن دواويرهم والتخفيف من معاناتهم، خصوصا بعد التساقطات المطرية الأخيرة التي أظهرت اختلالات واضحة على مستوى البنية التحتية للطريق السالفة الذكر.

وجدير بالذكر، ان هذه الطريق كلفت ميزانية مالية كبيرة قدرت ب 4 مليار سنتيم، لكن التساقطات الأخيرة كانت كافية لتعري عن ضعف هاته البنية التحتية، وأغلقت الطريق على الساكنة والتلاميذ عن المدرسة في انتظار تدخل المسؤولين لفك لعزلة عن هاته الدواوير.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-01-11 2021-01-11
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا