Advert Test
MAROC AUTO CAR

متشرد بفاس لقاوه ساكن في قادوز وجامع سيكان ديال النساء والمونيكات

Last Update : الثلاثاء 12 يناير 2021 - 9:49 صباحًا
Advert test

متشرد بفاس لقاوه ساكن في قادوز وجامع سيكان ديال النساء والمونيكات

متابعة وهيب 

Advert Test

فاس ـــ قام القائد الممتاز عصام اعبابو رفقة المقدمين ورجال القوات المساعدة مساء يومه السبت 9 يناير 2021 من توقيف شخص يعيش التشرد بالقرب من أحد الفنادق المصنفة وسط مدينة فاس.

و أفادت مصادر مملكتنا أن هذا الشخص الذي اتخد من قادوز مسكنا يعيش فيه، حيث تم العثور بحوزته على مجموعة من البطائق الوطنية لعدة أشخاص و عدة دميات و كذلك حقائب يدوية الشيء الذي استنفر السلطات المحلية للملحقة الإدارية دار ادبيبغ وأكدت نفس المصادر أن السيد قائد الملحقة الإدارية حل بعين المكان حيث وقف شخصيا على عملية إحراق المتلاشيات التي كان يخبئها المتشرد “بقادوس إسمنتي” كما تم توقيفه و نقله عبر سطافيط القوات المساعدة .

و للإشارة ، فقد سبق للسلطة المحلية ممثلة في القائد الممتاز اعبابو أن نقلت ذات المتشرد منذ أيام إلى الخيرية ببنسودة ، قبل أن تتفاجئ الساكنة بعودته في اليوم الموالي إلى المكان الذي اتخذه وكرا لإضرام النيران من أجل التدفئة و الاختباء .

و في هذا الصدد استحسن مختلف السكان والفاعلين الجمعويين هذه البادرة مطالبين بإيجاد حل لهؤلاء المتشردين الذين لا حولة ولا قوة لهم في هذه الأجواء الشتوية القاسية والباردة جدا .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-01-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا