Advert Test
MAROC AUTO CAR

المؤتمر العالمي للمثللة وتطبيقاتها – النسخة السابعة

Last Update : الثلاثاء 12 يناير 2021 - 10:23 مساءً
Advert test

المؤتمر العالمي للمثللة وتطبيقاتها – النسخة السابعة بالجامعة الالمانية

سعيد صديق 

بني ملال ـــ تنظم جامعة السلطان مولاي سليمان بشراكة مع جامعة وستفاليا للعلوم التطبيقية بألمانيا، على مدى يومين ( 19/20) ماي 2021، المؤتمر العالمي للمثللة وتطبيقاتها في نسخته السابعة بمقر الجامعة الألمانية.

يندرج هذا المؤتمر العلمي، الذي نظمت نسخته السابقة جامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال، في اطار الأنشطة الثقافية والاكاديمية التي تنظمها اللجنة التنفيذية بالجامعة بشراكة مع اللجنة التوجيهية التابعة للمؤتمر (ICOA)، وكذا الجمعية المغربية للهندسة والتكنولوجيا(MSEST). ويهدف هذا المؤتمر العلمي بالاساس إلى خلق فضاء للحوار والنقاش بين الباحثين الوطنيين والدوليين، وطلاب الهندسة، المهندسين، ومختلف الفاعلين الاقتصادين، لتسليط الضوء على مختلف الأساليب والأدوات المساهمة في معالجة المشاكل واتخاذ القرارات.

يشار، ان المؤتمر العلمي مفتوح أمام جميع الباحثين وطلاب الدكتوراه، الصناعيين والمدبرين من القطاعين العام والخاص المغربي والأجنبي. للمزيد من المعلومات المرجو زيارة الموقع : .https://ostfalia.de/cms/de/i/icoa2021/index2.html

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-01-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا