Advert Test
MAROC AUTO CAR

المجلس إلاقليمي للفقيه بن صالح يعقد دورته العادية لشهر يناير 2021

Last Update : الثلاثاء 12 يناير 2021 - 9:48 مساءً
Advert test

المجلس إلاقليمي للفقيه بن صالح يعقد دورته العادية لشهر يناير 2021

الفقيه بن صالح ــ شهدت قاعة الإجتماعات بمقر عمالة الفقيه بن صالح،صباح اليوم الثلاثاء 21 يناير 2021 ، الدورة العادية التي عقدها المجلس الإقليمي بالفقيه بن صالح، بحضور رئيس المجلس الإقليمي كمال المحفوظ،ورئيس قسم الشؤون الداخلية لدى عمالة الفقيه بن صالح،والسيد باشا المدينة وممثلي السلطة المحلية،ومجموعة من رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم،ومنتخبين.

Advert Test

في بداية هذا اللقاء تم إلقاء التقريرالإخباري حول نشاط الرئيس بين الدورتين….تم الدراسة والتصويت بالإجماع على النقطالتالية:

2_الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة وتعاون،من أجل تسييرحافلة للنقل المدرسي من طرف جمعية آباظ وأمهات وأولياظ تلميذات وتلاميذ مدرسة الشرفاء،التابعة لمجموعة مدارس أولاد عيسى لخلط بجماعة بني شكدال.

3_الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة وتعاون،من أجل تسييرحافلة للنقل المدرسي من طرف جماعة أولادازمام.

4_الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة وتعاون،من أجل تسييرحافلة للنقل الرياضي،من طرف جمعية رجاء دار رلدزيدوح لكرة القدم،بجماعة دارولدزيدوح.

5_الدراسةوالتصويت على مشروع اتفاقية شراكة وتعاون من أجل تسيير حافلة للنقل الرياضي من طرف جماعة أحد بوموسى.

6_الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية تعاون وشراكة بين جماعة أهل المربع والمجلس الإقليمي الفقيه بن صالح،لبناء المسالك القروية وتبليط الأزقة بتراب جماعة أهل المربع.

7_الدراسة والتصويت على مشروع مشروع اتفاقية اتفاقية شراكة بين مجلس جهة بني ملال_خنيفرة،ومجلس إقليم الفقيه بن صالح،وجماعة سيدي حمادي،لإنجازمشاريع تنموية بتراب جماعة سيدي حمادي.

8_الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم الفقيه بن صالح،والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشربقطاع الماءوجماعة سيدي عيسى بن علي،حول تمويل وإنجازمشروع توسيع شبكة الماء الصالح للشرب،وإنجازالإيصالات الفردية بالدواويرالتابعك للجماعة الترابية سيدي عيسى بن علي،إقليم الفقيه بن صالح،في إطارالبرنامج الوطني لتعميم تزويد الوسط القروي بالماء الصالح للشرب.

9_الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم الفقيه بن صالح،وجمعية الأعمال الإجتماعية، للموظفين المرسمين العاملين،بإدارة مجلس إقليم الفقيه بن صالح من اجل تخصيص دعم لفائدة الجمعية،لتقديم خدمات اجتماعية لفائدة موظفي إدارة المجلس برسم ميزانية سنة 2021.

10_الدراسة والتصويت على الثمن المحدد من قبل اللجنة الإدارية للتقييم،لاقتناء قطعة أرضية بمساحة هكتارين إثنين(02ه)تستخرج من الأرض المخزنية ذات الرسم العقاري عدد82/2109،بجماعة سوق السبت أولادالنمة،لفائدة مجلس إقليم الفقيه بن صالح،لأجل إحداث مركزطرقي بجماعة سوق السبت اولادالنمة إقليم الفقيه بن صالح،

11_إعادة الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة من أجل تثنية الطريق الوطنية رقم(08)على مستوى مدخل جماعة اولادعيادعلى طول3.8كلم.

12_إعادة الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة لبناء الطريق”مسلك”الرابطة بين قنطرة بوغيلان والطريق الإقليمية رقم 3207،بنقطة بئركديح،مرورا من الطريق رقم 3220مزارع وزيف.

13_الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية تعاون وشراكة بين مجلس جهة بني ملال_خنيفرة،ومجلس إقليم الفقيه بن صالح وجماعة برادية لبناء عشرة(10)،كلمترات من المسالك القروية بتراب جماعة برادية.

كما قدمت بالمناسبة حصيلة المجلس الإقليمي من 2016إلى2021.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-01-12 2021-01-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا