Advert Test
MAROC AUTO CAR

إقليم تارودانت .. تنظيم حملة تضامنية اجتماعية لفائدة قرى قطب سيدي موسى الحمري

Last Update : الأربعاء 13 يناير 2021 - 9:49 مساءً
Advert test

إقليم تارودانت .. تنظيم حملة تضامنية اجتماعية لفائدة قرى قطب سيدي موسى الحمري

اسماعيل كرايش

Advert Test

اقليم تارودانت ـــ تنفيذا لتعليمات السيد عامل إقليم تارودانت وتفاعلا مع عملية تويزي والسير على نهج اذكاء روح التعاون والتضامن والتازر؛ في إطار تشجيع التمدرس والتخفيف من حدة النقل و التنقل بالنسبة لتلاميذ الثانوية الاعدادية سيدي الطاهر ؛ نظمت السلطة المحلية بقيادة احمر الأربعاء 13 يناير 2021، عملية إعطاء الانطلاقة لتوزيع 220 دراجات هوائية على التلميذات والتلاميذ بالمؤسسة المذكورة بحضور السيد رئيس دائرة وقطب سيدي موسي الحمري ؛ والسيد المندوب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بتارودانت والسيد رئيس جماعة زاوية سيدي الطاهر و رئيس جمعية اباء و أولياء التلاميذ بالمؤسسة ؛ و عضو الجمعية المغربية_ الفرنسيةAISAGE-LORRAINE مانحة الدراجات من أصل دوار اولاد امسافر جماعة زاوية سيدي الطاهر.

وقد انطلقت هذه العملية في احترام تام للتدابير الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد؛ واكبتها عملية توزيع 200 كمامة على التلاميذ والتلميذات داخل و خارج المؤسسة.

وفي نفس السياق، أشرفت السلطة المحلية على عملية توزيع أغطية وألبسة شتوية، 200 غطاء و150 معطف و500 وحدة مختلفة من ألبسة داخلية وقفازات وجوارب، على ساكنة مدشر القصبة التابع لدوار الواد الواعر جماعة احمر لكلالشة.

وذلك بحضور السيد رئيس دائرة وقطب سيدي موسي الحمري ؛ والدكتورة ليلى رئيسة المنظمة الغربية لحماية الطفولة والسيدة سلفيا أمينة مالية نفس المنظمة الواهبة لما سلف ذكره، واكبتها بحملة تحسيسية وتوعية للساكنة على الاستمرار في التقيد بالتدابير الاحترازية و الوقائية ضد جائحة كوفيد-19 مع توزيع 300 كمامة لكل عائلة، لفائدة الساكنة في احترام تام للبروتوكول الصحي.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-01-13 2021-01-13
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا