Advert Test
MAROC AUTO CAR

أزيلال .. تنظيم حملة طبية خاصة بأمراض القلب والشرايين

Last Update : الجمعة 15 يناير 2021 - 9:11 مساءً
Advert test

أزيلال .. تنظيم حملة طبية خاصة بأمراض القلب والشرايين

وتأتي هذه الحملة، التي نظمت بالمستشفى الإقليمي بأزيلال بتنسيق مع المديرية الجهوية للصحة ببني ملال-خنيفرة ، استجابة ” لحاجيات الساكنة للخدمات الصحية والعلاجية”، وذلك من خلال الانتقاء المباشر والتكفل بحالات خاصة ومعقدة بالتنسيق مع المستشفى الجامعي بمراكش.

Advert Test

وتندرج هذه الحملة في إطار تقليص المواعيد بالمستشفى الإقليمي لأزيلال، في احترام تام للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد والطوارئ الصحية التي تعيشها البلاد.

وقد استفاد من هذه الحملة أزيد من 100 مريض بأزيلال من المتواجدين ضمن لائحة انتظار المستشفى الإقليمي اللذين استفادوا من التحليلات الطبية، وتخطيط القلب والأدوية حسب كل حالة صحية، من بينهم 06 حالات يعانون من انسداد في الشرايين سيتم التكفل بهم (عملية القسطرة) بالمستشفى الجامعي بمراكش وبشراكة مع جمعية الأطباء الداخليين بالمستشفى.

وساهم في هذه العملية ، التي أشرف على أطوارها مدير المستشفى الإقليمي بأزيلال، عدد من أطباء القلب و الشرايين والأطر التمريضية والإدارية بالمستشفى المذكور.

Advert test
2021-01-15 2021-01-15
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا