Advert Test
MAROC AUTO CAR

طقس الأحد .. إستمرار برودة الأجواء مع انخفاض درجات الحرارة

Last Update : الأحد 17 يناير 2021 - 7:58 صباحًا
Advert test

طقس الأحد .. إستمرار برودة الأجواء مع انخفاض درجات الحرارة

الرباط ـــ تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة اليوم الأحد، استمرار برودة الطقس مع تكون جليد محلي فوق كل من المرتفعات، والمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي، وسيكون باردا نسبيا بالسهول الداخلية.

كما يرتقب تشكل بعض السحب المنخفضة مصحوبة بكتل ضبابية محلية خلال الليل والصباح فوق السهول الشمالية للمحيط الأطلسي، فيما ستبقى الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب، وهبوب بعض الزوابع الرملية المحلية بالجنوب.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة شمالية وأحيانا شرقية بالأقاليم الجنوبية، وجنوبية بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي للبلاد، بينما ستهب شرقية وأحيانا متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 08 وناقص 03 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين ناقص 02 و03 درجات بالمنطقة الشرقية، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، والسايس، والجنوب الشرقي، والسهول الواقعة غرب الأطلس، وما بين 03 و 09 درجات بسهول وسواحل المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى، والواجهة المتوسطية، ومنطقة سوس، وشمال شرق الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 09 و14 درجة بباقي جهات الأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 05 و 11 درجة بجبال الأطلس، وما بين 11 و 15 درجة بالمنطقة الشرقية، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، ومناطق كل من السايس والريف، وما بين 15 و 20 درجة بالواجهة المتوسطية، والسهول والسواحل الشمالية والوسطى، والسهول الغربية للأطلس، ومنطقة سوس، والجنوب الشرقي للبلاد وبشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 19 و23 درجة بباقي الأرجاء الأخرى.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع
Advert test
2021-01-17 2021-01-17
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا