Advert Test
MAROC AUTO CAR

أمزازي ينوه خلال استقباله لمدراء إقليميين محالين على التقاعد بمساهمتهم في الارتقاء بالمنظومة التربوية

Last Update : الإثنين 18 يناير 2021 - 11:49 صباحًا
Advert test

أمزازي ينوه خلال استقباله لمدراء إقليميين محالين على التقاعد بمساهمتهم في الارتقاء بالمنظومة التربوية

الرباط – أشاد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، خلال استقباله اليوم الاثنين بالرباط لخمسة مدراء إقليميين للوزارة على إثر انتهاء مهامهم بعد إحالتهم على التقاعد، بمساهمتهم القيمة في الارتقاء بالمنظومة التربوية وانخراطهم بكل وطنية ومسؤولية وحزم في تنزيل مختلف المشاريع الاستراتيجية للإصلاح التربوي للمدرسة المغربية.

ويتعلق الأمر، وفق بلاغ للوزارة، بالسادة عبد الرحمان بليزيد المدير الإقليمي للوزارة بسلا، ومحمد الشنتوف المدير الإقليمي للوزارة بالحسيمة، ومحمد بلمعطي المدير الإقليمي للوزارة بالمضيق – الفنيدق، وأحمد امريني المدير الإقليمي للوزارة بمولاي رشيد ومحمد الزاكي المدير الإقليمي للوزارة باليوسفية.

وخلال هذا اللقاء، استحضر أمزازي جليل الخدمات التي أسداها المدراء الإقليميون لصالح المنظومة، مشيدا بكفاءتهم العالية وخبرتهم التي استثمروها في عطائهم المهني على مدى سنوات كانوا خلالها مثالا لحمل الأمانة والمسؤولية، منوها بالخصال المشهود لهم بها، والمتجسدة في روح التفاني ونكران الذات التي أبانوا عنها طيلة مسار تدبيرهم للمنظومة التربوية بهذه الأقاليم.

وأبرز البلاغ أن الوزير أعرب، بهذه المناسبة، عن شكره وتقديره للدور الكبير الذي بذله المسؤولون الإقليميون في إنجاح العملية التعليمية التعلمية، ومجهوداتهم الجبارة من أجل ضمان الاستمرارية البيداغوجية للمتعلمات والمتعلمين من خلال عملية “التعليم عن بعد”، في ظل الظرفية الاستثنائية التي تعرفها بلادنا جراء تفشي جائحة “كوفيد -19″، ومراعاتهم للمصلحة الفضلى للمتعلمات والمتعلمين.

كما نوه الوزير، يضيف البلاغ، بمساهمتهم في إنجاحهم محطة امتحانات البكالوريا دورة 2020، فضلا عن تدبيرهم الناجع لمحطة الدخول التربوي الحالي بكل رهاناته واستحقاقاته في ظل هذه الوضعية الصعبة، ومواكبتهم اليقظة لتفعيل النمط التربوي الذي اعتمدته الوزارة، وكذا للتطبيق الصارم للبروتوكول الصحي داخل المؤسسات التعليمية حفاظا على السلامة الصحية للمتعلمات والمتعلمين والأطر التربوية والإدارية.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع
Advert test
2021-01-18
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا