Advert Test
MAROC AUTO CAR

هدم 224 بناية عشوائية بإقليم بني ملال 

Last Update : الثلاثاء 19 يناير 2021 - 4:39 مساءً
Advert test

هدم 224 بناية عشوائية بإقليم بني ملال 

بني ملال – أشرفت السلطات المحلية بفم العنصر (إقليم بني ملال) اليوم الاثنين على عملية هدم 224 بناية عشوائية بدوار (أدوز).

Advert Test

وأوضح بلاغ لعمالة إقليم بني ملال أن هذه البنايات العشوائية، التي تم هدمها بدعم من عناصر من الدرك الملكي والقوات المساعدة وأعوان السلطة، شملت 128 وحدة عبارة عن أساسات، و96 أخرى عبارة عن صناديق فارغة سبق وأن تم بناؤها في السنوات الماضية.

وتأتي هذه العملية، بعد أقل من عشرين يوما من عملية هدم مماثلة شملت 270 بناية عشوائية بنفس الدوار، في سياق حملة محاربة ظاهرة البناء العشوائي التي تشنها سلطات بني ملال “للإيقاف النهائي للنزيف العمراني ببعض المراكز، وقطع الطريق على سماسرة البناء العشوائي الذين لجأوا لتشييد هذه البنايات السرية سابقا لإعادة الاتجار فيها وبيعها بطرق غير قانونية وبأثمنة تفوق بكثير تكلفتها الأصلية”.

وتندرج العملية المذكورة في إطار تنفيذ مقتضيات القانون رقم 12-66 المتعلق بمراقبة وزجر المخالفات في مجال التعمير ومقتضيات القانون رقم 90-25 المتعلق بالتجزئات العقارية والمجموعات السكنية وتقسيم العقارات، في حق المخالفين في ميدان التعمير، كالتجزئ السري وتقسيم العقارات دون احترام المسطرة القانونية الجاري بها العمل.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-01-19 2021-01-19
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا