Advert Test
MAROC AUTO CAR

لجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي تعقد دورتها العادية ال41 بمشاركة المغرب

Last Update : الأربعاء 20 يناير 2021 - 2:45 مساءً
Advert test

لجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي تعقد دورتها العادية ال41 بمشاركة المغرب

أديس أبابا – انطلقت ،اليوم الأربعاء، أشغال الدورة العادية ال41 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي المنظمة عبر تقنية الفيديو، بمشاركة المغرب، وذلك تحضيرا لقمة الاتحاد الإفريقي المرتقبة يومي 06 و07 فبراير المقبل.

Advert Test

ويترأس السفير، الممثل الدائم للمملكة لدى الاتحاد الإفريقي واللجنة الاقتصادية من أجل إفريقيا التابعة للأمم المتحدة، محمد العروشي، الوفد المغربي في هذه الدورة، التي ستنكب أشغالها على دراسة جدول أعمال الدورة العادية ال38 للمجلس التنفيذي للاتحاد الافريقي (وزراء الشؤون الخارجية) (3 و4 فبراير) والدورة العادية ال34 لقمة رؤساء دول وحكومات الاتحاد التي ستنعقد هذه السنة تحت شعار: “الفنون، الثقافة والتراث: رافعات لبناء إفريقيا التي نريد”.

وستتدارس الدورة ال41 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الأفريقي أيضا مشاريع قرارات المجلس التنفيذي للاتحاد، وتقارير اللجان الفرعية حول إصلاح الهياكل، والإشراف والتنسيق العام لشؤون الميزانية، والمالية والإدارية حول خطة الانتقال، واستراتيجية تمويل الهيكل الإداري الجديد للاتحاد الإفريقي.

كما يتضمن جدول أعمال هذه الدورة ، التي ستتواصل أشغالها على مدى يومين، دراسة تقارير اللجان الفرعية حول التعاون متعدد الأطراف واللاجئين والعائدين والنازحين ، والصندوق الخاص للمساعدة العاجلة من أجل محاربة الجفاف والمجاعة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-01-20 2021-01-20
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا