Advert Test
MAROC AUTO CAR

وادي زم تواصل حملة التلقيح ضد فيروس كورونا 

Last Update : السبت 30 يناير 2021 - 4:17 مساءً
Advert test

وادي زم تواصل حملة التلقيح ضد فيروس كورونا 

عبد العزيز صوفي

وادي زم  – تتواصل على مستوى مدينة وادي زم ، عملية التلقيح ضد كوفيد-19، وذلك في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد الجائحة، في احترام تام للبروتوكول الصحي والتدابير الوقائية المعمول بها.

  وهمت هذه العملية، في مرحلة أولى، مهنيي الصحة التابعين للمندوبية الإقليمية والعاملين في الصفوف الأولى لمكافحة انتشار الوباء، حيث تلقوا أولى جرعات اللقاح، قبل الانطلاق اليوم الجمعة، للتلقيح الواسع لمجموع الفئات المعنية بهذه المرحلة.

 للإشارة فالفئات المستهدفة، خلال المرحلة الأولى من الحملة، تشمل العاملين في الصفوف الأولى، لاسيما مهنيي الصحة (40 سنة فما فوق)، والسلطات العمومية وقوات الأمن، والأشخاص المسنين (75 سنة فما فوق)، وكذا أسرة التعليم (45 سنة فما فوق).

وقد عبر عدد من المواطنين في تصريح لجريدة مملكتنا ، الذين تلقوا أولى جرعات اللقاح ضد الفيروس، في تصريحات مماثلة، عن فرحهم الكبير بهذا التلقيح الذي سيكسبهم مناعة ضد المرض، معبرين عن عميق امتنانهم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس والعناية الإنسانية التي يوليها جلالته لكافة مكونات الشعب المغربي.

يذكر أنه، تطبيقا للتعليمات الملكية السامية، فإن حملة التلقيح مجانية بالنسبة لعموم المواطنين في أفق تحقيق المناعة لجميع مكونات الشعب المغربي (30 مليون، على أن يتم تلقيح حوالي 80 في المائة من السكان)، وتقليص ثم القضاء على حالات الإصابة والوفيات الناتجة عن الوباء، واحتواء تفشي الفيروس، في أفق عودة تدريجية لحياة عادية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-01-30 2021-01-30
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا