MAROC AUTO CAR

بني ملال-خنيفرة .. عملية التلقيح ضد كورونا لفائدة نساء ورجال التعليم متواصلة بنجاح

آخر تحديث : الثلاثاء 2 فبراير 2021 - 9:44 مساءً
Advert test

بني ملال-خنيفرة .. عملية التلقيح ضد كورونا لفائدة نساء ورجال التعليم متواصلة بنجاح

بني ملال – تتواصل بجهة بني ملال خنيفرة المرحلة الأولى من عملية التلقيح التي تهم نساء ورجال التعليم البالغين سن 45 سنة فما فوق، في “أجواء جيدة من التعبئة، وانخراط واسع ” للفئات المعنية بالاستفادة من الحقنة الأولى للتلقيح.

Advert Test

واتخذت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة بتنسيق مع السلطات الترابية والصحية، الإجراءات التنظيمية اللازمة لإنجاح عملية التلقيح التي انطلقت أمس الاثنين في “أحسن الظروف، وفي التزام تام” بالتدابير الاحترازية الموصى بها للوقاية من تفشي وباء كوفيد-19.

وبهدف إنجاح هذه العملية تم إحداث مركز للتلقيح بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة بني ملال، حيث تلقى الموظفون المعنيون العاملون بالمقرات الإدارية للأكاديمية الجهوية والمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بجهة بني ملال خنيفرة الحقنة الأولى للتلقيح ، وهمت العملية 75 مستفيدا.

فيما تم إحداث 28 مركزا للتلقيح بمختلف المديريات الإقليمية لفائدة 9716 مستفيدا من الأطر التربوية والإدارية بالجهة.

وأعرب عدد من المستفيدين عن امتنانهم العميق لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لالتفاتته وعنايته الكريمتين بكافة شرائح المجتمع، وتعليماته السامية لتعميم عملية التلقيح بالمجان.

وطبقا للتعليمات الملكية السامية، ستكون حملة التلقيح مجانية لجميع المواطنين، وذلك لتحقيق المناعة لجميع مكونات الشعب المغربي (30 مليون، على أن يتم تلقيح نحو 80 في المئة من السكان)، وتقليص ثم القضاء على حالات الإصابة والوفيات الناجمة عن الجائحة، واحتواء تفشي الفيروس، في أفق عودة تدريجية لحياة عادية.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-02-02 2021-02-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: