Advert Test
MAROC AUTO CAR

رئيس مجلس إقليم تارودانت يتدارس سبل إنزال برامج دعم تشغيل الشباب

Last Update : الأربعاء 10 فبراير 2021 - 10:12 صباحًا
Advert test

رئيس مجلس إقليم تارودانت يتدارس سبل إنزال برامج دعم تشغيل الشباب

اسماعيل كرايش

Advert Test

اقليم تارودانت ــ تم صباح يوم الثلاثاء 09 فبراير 2021، عقد رئيس مجلس إقليم تارودانت السيد محمد العربي جلسة عمل عرفت حضور عدد من أطر الاقليم و خبراء فرنسيين بتكليف من الوكالة الفرنسية للتنمية، حيث عملت هذه الأطراف مجتمعة على تدارس برنامج الإدماج الاقتصادي للشباب، الذي يدخل في إطار المخطط الوطني لإنعاش التشغيل الذي اعتمدته وزارة الشغل والإدماج المهني.

حيت يهدف هذا البرنامج بالأساس إلى تحسين ولوج الشباب إلى الشغل، وتحفيز ريادة الأعمال، وذلك من خلال تعبئة جميع الآليات ووسائل الإدماج المهني من أجل تمكين الشباب من الاستفادة من التكوين ضمن أشكال جديدة في مجال التشغيل.

يذكر أن برنامج الإدماج الاقتصادي للشباب هو ثمرة شراكة بين كل من وزارة الداخلية ووزارة الاقتصاد المالية، ومجالس الجهات الثلاث المستفيدة من البرنامج : سوس ماسة و الرباط سلا القنيطرة وطنجة تطوان الحسيمة، إلى جانب المراكز الجهوية للاستثمار التابعة للجهات السالفة الذكر، فضلا عن الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-02-10 2021-02-10
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا