Advert Test
MAROC AUTO CAR

التحول الرقمي .. “إنوي” تحصل على شهادة الإعتماد PCI-DSS

Last Update : الخميس 11 فبراير 2021 - 6:07 مساءً
Advert test

التحول الرقمي .. “إنوي” تحصل على شهادة الإعتماد PCI-DSS

وذكرت الشركة في بلاغ، أن شهادة الإعتماد PCI-DSS تعتمد على تقييم تم إجراؤه على مستوى خدمات “inwi Business” التي يقدمها الفاعل الرقمي للمقاولات إنطلاقا من مراكزه للبيانات (Datacenter).

وأضافت أن هذه الشهادة تصادق على قدرة إنوي على تحقيق درجة مثلى من الأمن، في ما يتعلق بالبيانات التي تخص شركائها المهنيين في ميدان الأداء الإلكتروني والأداء عن طريق البطاقات البنكية (البنوك، شركات الخدمات المرتبطة بالأداء الإلكتروني أو منصات الأداء عبر الأنترنيت ومواقع التجارة الإلكترونية…).

واستندت شهادة الإعتماد PCI-DSS الممنوحة لإنوي كذلك على تقييم للمخاطر وعلى مدى تنفيذ تدابير المراقبة المناسبة للحفاظ على سرية وسلامة وتوافر معلومات الفاعل الرقمي وزبنائه.

وقال وسيم العروسي، مدير الدراسات والتنمية لدى إنوي إنه “بالإضافة لشهادات ISO 27001 وTIER III التي تم الحصول عليها مسبقا، تعزيزا لجهود إنوي لتزويد المغرب ببنية تحتية قوية وتقنيات متطورة وبوصفها جهة أساسية في توفير حلول استضافة وحلول أمنية وسحابية سيادية، فإن حصول إنوي على هذه الشهادة يعد أساسيا لمواكبة مثلى لزبنائنا، وذلك وفق مقاربة أمنية شاملة”.

وتم تطوير معيار PCI-DSS (معيار أمن بيانات صناعة بطاقات الأداء) بواسطة اتحاد PCI-SSC (مجلس معايير أمان صناعة بطاقات الأداء)، والذي يضم تحت لوائه مجموعة من العلامات التجارية الكبرى التي تصدر البطاقات البنكية.

وتم إنشاء مراكز بيانات إنوي وفق المعايير الدولية الأكثر تقدما، وتساهم هذه المراكز في ريادة إنوي في مجال السحابيات والأمن الإلكتروني والتحول الرقمي للمقاولات. كما تتوفر إنوي على مراكز بيانات تمتد على مساحة إجمالية تبلغ أربعة آلاف متر مربع في جميع أنحاء المغرب مما يجعلها أكبر مساحة مخصصة لمراكز البيانات بالمغرب.

Advert test
2021-02-11 2021-02-11
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا