Advert Test
MAROC AUTO CAR

جريدة مملكتنا تستنكر بشدة السلوك غير المسؤول لقناة الشروق الجزائرية من خلال برنامجها المخل بالاحترام الواجب للمؤسسة الملكية

Last Update : الأحد 14 فبراير 2021 - 12:06 مساءً
Advert test

جريدة مملكتنا تستنكر بشدة السلوك غير المسؤول لقناة الشروق الجزائرية من خلال برنامجها المخل بالاحترام الواجب للمؤسسة الملكية

استنكرت جريدة مملكتنا الالكترونية بشدة السلوك “غير المسؤول” لقناة الشروق الجزائرية التي بثت برنامجا مخلا بالاحترام الواجب للمؤسسة الملكية.

Advert Test

واستنكرت أسرة جريدة مملكتنا بشدة سلوك هذه القناة، الذي لا يمت، لا لحرية التعبير ولا للسخرية بصلة ٬ و أن هذا البرنامج الساخر المزعوم هو “وقاحة بكل ما في الكلمة من معنى” ، وما جاء فيه هو انتهاك “سافر” للتوقير والاحترام الواجب لرئيس دولة، وللقواعد المهنية وأخلاقيات المهنة.

وعبرت الجريدة ، عن تقاسمها مع كل مكونات الشعب المغربي مشاعر الفخر و الاعتزاز بالانتصارات المتتالية للمملكة، مسجلة في المقابل إدانتها لمحاولة الاساءة للمغرب وثوابته ورموزه والتي بلغت سقف تجاوز اللباقة عند حكام الجزائر.

وأوضحت الجريدة أنه مقبول أن يعبر النظام الجزائري عن مواقفه اتجاه قضايا تعنيه، لكن أن يصل به الحقد إلى مستوى متدني ليسخر الآلة الإعلامية للاساءة إلى شخص جلالة الملك فهذا أمر لا يمكن لجريدتنا السكوت عنه .

وشددت جريدة مملكتنا ، بهذه المناسبة، على وقوفه إلى جانب كافة فئات الشعب المغربي، لنؤكد للنظام الجزائري وآلته الإعلامية، أن المغاربة لا يقبلون بهذه الأساليب والسلوكات التي تعود لعهود بائدة، وأن تسخير البروباغاندا السياسية وافتعال خصوم وهميين، وافتعال أزمات لا يمكن أن يخفي عمق المشاكل الاجتماعية والمآسي الإنسانية التي يتخبط فيها .

ومن هذا المنبر نؤكد للنظام الجزائري أن الشعب المغربي شعب متماسك يحب وطنه ويحب ملكه، ونستغرب لما وصل إليه النظام الجزائري من بؤس بل نتأسف للشعب الجزائري الشقيق الذي يستحق حكاما قادرين على استيعاب نضالات المليون شهيد، وتوجيه سهام الحرب نحو تنمية بلد كبير عوض الانشغال بمعاكسة المغرب الذي يحقق الانتصارات تلو الانتصارات بفضل وحدة صفه وراء جلالة الملك ووفاء مكونات الشعب المغربي لشعارنا الخالد : الله الوطن الملك .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-02-14 2021-02-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا