Advert Test
MAROC AUTO CAR

جريدة مملكتنا .. لن نسمح بأي تطاول على المؤسسة الملكية، نموت ويحيى الملك ويحيى الوطن

Last Update : الأحد 14 فبراير 2021 - 2:36 مساءً
Advert test

جريدة مملكتنا .. لن نسمح بأي تطاول على المؤسسة الملكية، نموت ويحيى الملك ويحيى الوطن

تابعت ” جريدة مملكتنا الإلكترونية ” التطاول والتهجم الصادر عن قناة الشروق الجزائرية في حق رمز الدولة المغربية والضامن لوحدتها وباني عهدها الجديد جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده فخر المغاربة وأبيهم الروحي وحامي شعورهم الوطني؛ وهو سلوك تعتبره الجريدة استهدافا أرعنا، وقحا ينم عن حقد دفين و تجرؤ غير مسبوق على شعب كان دائما في طليعة المساندين لجيرانه و الداعمين لإخوانه منذ كفاحهم من أجل الاستقلال و التحرر.

Advert Test

لهذا وذاك؛ يأتي بلاغنا بعد اجتماع طارئ عقدته الإدارة المركزية للتداول في النازلة و مصارحة الرأي العام الوطني و الدولي بكل وضوح بما يلي أسفله:

* تشجب الجريدة باعتبارها صوتا للشعب المغربي العظيم و الدولة المغربية الشامخة الضاربة في عمق الحضارة و التاريخ؛ الاستهداف البئيس و التصرف الدنيئ الصادر عن النظام الجزائري عبر قناة “الشروق” وتدينه بجميع عبارات الاستنكار.

* تنقل مملكتنا غضب الشعب والدولة المغربيين من المحتوى الذي يعبر عن المستوى المنحط الذي تم تداوله أمام أعين العالم وأنظار الجمهور في مس بالثوابت الوطنية والأعراف الإنسانية التي تقتضي احترام الشعوب ذات المصير المشترك و الجغرافيا المجاورة والدين واللغة الواحدين.

*تحذر الصحيفة من تبعات ما صدر عن قناة ممولة من دافعي الضرائب من أبناء الشعب الجزائري العظيم الذي يأبى رقيه أن تمثله أصوات نشاز تخدم أجندات سياسية عدائية ضد جيرانهم.

*تعرب المؤسسة الإعلامية “مملكتنا” عن استيائها من جميع أشكال الاستهداف الممنهج للشعب والدولة المغربيين في ما يقتل التعاون و يقضي على التكامل المأمول بين المغرب و الجزائر بل ويمس ويهدد السلم إقليميا و دوليا.

*يؤكد منبرنا الرقمي الذي يعنى بالشؤون الملكية والمغربية كما الدولية؛ عزمه انطلاقا من اليوم التصدي لجميع أشكال التحقير الصادرة في حق المغرب و رموزه و مؤسساته من نظام الجيران العسكري الذي يصدر أزماته الداخلية مقامرا بعلاقات الصداقة و الأخوة و الروابط التاريخية بين الأمة الواحدة.

*تساند الجريدة معارك الشعب الجزائري الأبي في النضال والتحرر من قيد الاستغلال والعبودية وقتل آماله ونهب ثرواته من العصابة الحاكمة التي تسعى لإجهاض الحراك الشعبي ودفنه ميتا.

* تدعو “مملكتنا” المنتظم الدولي إلى التدخل العاجل لتحرير المحتجزين داخل أراضي تندوف التي تتواجد بها عصابات إرهابية تضرب وتهدد السلم المجتمعي مستغلة مواطنين عزلا وأناسا بؤساء في ظروف إنسانية مزرية حاطة من الحقوق والكرامة بل من أبسط شروط العيش.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-02-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا