Advert Test
MAROC AUTO CAR

عيادة عزالدين النويتي (prothèse dentaire) تعزز البنية الصحية بمدينة العطاوية

Last Update : الأحد 14 فبراير 2021 - 1:41 مساءً
Advert test

عيادة عزالدين النويتي (prothèse dentaire) تعزز البنية الصحية بمدينة العطاوية

عزيز أحجيبي

العطاوية (إقليم قلعة السراغنة ) ــــ في حديثنا اليوم نسلط الضوء على نجاح المتخصص في طب وصناعة وترميم الأسنان عزالدين النويتي وكيف استطاع ان يفتتح prothèse dentaire بمدينة العطاوية بموصفات عالية الجودة .

يقول المتخصص في طب وصناعة الاسنان عزالدين النويتي في حديث لجريدة مملكتنا أنه حاصل على ديبلوم ترميم الأسنان بمعهد NOPTINUS.SL بإسبانيا،وأن عيادته للأسنان تعتبر الأولى من نوعها بالمدينة والمتخصصة في طب الاسنان بصفة عامة ٬ حيث تقدم خدمات في طب الأسنان ممثلة في علاج الأسنان واللثة و تعويض وتبييض وتصوير الأسنان بالأشعة و تركيب وتقويم الأسنان .

وأضاف النويتي أن العيادة(prothèse dentaire) تقدم عمل ونوعية وجودة عالية فضلاً عن الأجهزة والمعدات و مواكبة التكنولوجيا الحديثة لطب الأسنان

للإشارة فعيادة عزالدين النويتي تتواجد بالطابق الأول رقم 94 تجزئة بادو بجانب المسجد بمدينة العطاوية.

وبهذه المناسبة نتمنى للمتخصص في ترميم وتبييض وتعويض الأسنان عزالدين النويتي التوفيق والسداد والنجاح في مساره المهني ، مع المزيد من التألق والتوفيق والإستمرارية لكي يكمل مشواره العملي بجد وتفان وإتقان .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-02-14 2021-02-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا