Advert Test
MAROC AUTO CAR

هشام حجبان .. الشخصية الفوتوغرافية الواعدة

Last Update : الأحد 21 فبراير 2021 - 4:28 مساءً
Advert test

هشام حجبان .. الشخصية الفوتوغرافية الواعدة

فاس ــ يزخر المغرب بطاقات من مختلف الأعمار والفئات في الفن، الرياضة، الإبداع في مختلف المجالات، طاقات تحتاج فقط لتسليط الضوء عليها وإخراجها للعلن،  ومن هؤلاء الشباب هشام حجبان 

Advert Test

هشام حجبان مصور فوتوغرافي ابن مدينة فاس ، ذو 23 سنة عشق فن التصوير منذ الصغر، وفي مرحلة مابعد الطفولة تمكن من شراء كاميرا تصوير احترافية لينطلق في مزاولة موهبته .

يتميز هشام بأسلوب خاص به في التصوير أو الفوتوغرافيا ٬ حيث إستطاع أن يرسم طريقا له في عالم التصوير الفوتوغرافي بإمكانيات متواضعة وإبداعات مميزة أبهرت المشاهدين، مستعملا آلة التصوير ملتقطا بها صورا حديثة ، تمزج بين الحداثة والأصالة، محققة له النجاح والتقدم والشهرة ، واليوم يعد الشاب هشام من كبار المصورين وأشهرهم وأكثرهم إثارة بالمغـرب.

عمل هشام مع عدة مجلات الموضى بالمغرب والتي تختص في الزي التقيلدي والعصري بالعديد من المدن المغربية  ٬ و قام بتصوير العديد من الفنانين والمشاهير ٬ حاصل على العديد من الجوائز في مجال التصوير  

يقول هشام في حديت لجريدة مملكتنا أعشق التصوير منذ صغري ، و نمت في داخلي العديد من المواهب ، وإزداد إحساسي بجمالية ما حولي من أشياء ، أماكن ، أشخاص .

ويضيف هشام يكمن حكمي على الصورة في الإحساس الذي توصله لي ، إن شعرت بأي إحساس فالصورة بالنسبة لي ناجحة  أما الجزء الثاني فهو تقني أكثر لأنني أبدأ في التركيز على الإضاءة والموديل ، والتعديل على الصورة ومدى الإبتكار فيها ، فالحكم على الصورة بطرقتين أهمها الشعور وطريقة التنفيذ…

يذكر أن هشام حجبان  يعد أحد أبرز الأسماء الشابة و الموهوبة بعشق التصويرالفوتوغرافي بالمغرب على العموم ، و عمدتهم بمدينة فاس على وجه الخصوص ، فضلا عن كونه يبدع في صمت و يسير بخطى ثابتة لرسم معالم مساره الفني بإقتدار، وقد بصم على الحضور المتميز خلال مشاركته المتميزة في تصوير العديد من المهرجانات والسهرات بفاس .

 نتمنى للفنان والشاب هشام حجبان التوفيق والنجاح والتألق دوما، متمنيين للشاب أن يصل بهذا الفن إلى أعلى المراتب .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-02-21
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا