Advert Test
MAROC AUTO CAR

المجلس الإقليمي لتارودانت يعقد دورته الاستثنائية ويصادق على مجموعة من النقط

Last Update : الإثنين 22 فبراير 2021 - 3:19 مساءً
Advert test

المجلس الإقليمي لتارودانت يعقد دورته الاستثنائية ويصادق على مجموعة من النقط

اسماعيل كرايش

Advert Test

تارودانت ـــ انعقد صباح اليوم الاثنين 22 فبراير2021، بقاعة الاجتماعات يصادق بعمالة إقليم تارودانت الجلسة الأولى من الدورة الاستثنائية للمجلس الإقليمي لتارودانت برئاسة السيد محمد العربي رئيس المجلس وبحضور السيد عامل إقليم تارودانت والسيد الكاتب العام لعمالة تارودانت، وأعضاء المجلس والاعلام .

حيث رحب السيد رئيس المجلس بالحضور في البداية، وبعد ذلك استمع الحضور لكلمة السيد عامل الإقليم الذي نوه بالمجهودات التي يقوم بها أعضاء المجلس من أجل تسريع تنزيل مجموعة من المشاريع على أرض الميدان، ليتم إعطاء الكلمة للسادة رؤساء اللجان لتلاوة تقارير اجتماع اللجان الدائمة للمجلس.

بعد ذلك تمت المناقشة والمصادقة على النقط التالية:

النقطة الأولى: الدراسة والمصادقة على ملحق اتفاقية انضمام جماعة المهادي الى مجموعة الجماعات الترابية ( المحافظة على البيئة )

النقطة الثانية: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة مع المندوبية الإقليمية للصحة من أجل اقتناء العتاد التقني ( أجهزة التنفس ).

النقطة الثالثة: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لتارودانت والجماعة الترابية اغرم تتعلق بالحماية من الفيضانات.

النقطة الرابعة: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لتارودانت والجماعة الترابية اغرم تتعلق بالماء الصالح للشرب.

النقطة الخامسة: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لتارودانت والجماعة الترابية اغرم تتعلق بالتهيئة الحضرية.

النقطة السادسة: الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم تارودانت والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء –

النقطة السابعة: الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية بين المجلس الإقليمي لتارودانت والجماعة الترابية ولقاضي من أجل تهيئة وصيانة المسالك القروية بالجماعة.

النقطة الثامنة: حول وضعية القطاع الصحي بالإقليم.

النقطة التاسعة: حول الدعم المخصص لتجهيز السقي بالتنقيط في إطار صندوق التنمية الفلاحية.

جدير بالذكر أنه سيتم عقد جلسة ثانية من هاته الدورة الاستثنائية يوم الخميس 25 فبراير بعمالة الإقليم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-02-22 2021-02-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا