Advert Test
MAROC AUTO CAR

عمر الشرقاوي و الرمضاني بلفقير غرور العظمة و حروب بالوكالة 

Last Update : الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 4:13 مساءً
Advert test

عمر الشرقاوي و الرمضاني بلفقير غرور العظمة و حروب بالوكالة 

عبد الغفور الرحالي 

Advert Test

ان اي متتبع عاقل سيفرق بين محتوى نقد بناء و محتوى نقد هادم لأن المغاربة لهم وعي و فهم كبيرين لما يتم تداوله و لا تنطبق عليهم حيل الشرقاوي و الرمضاني و بلفقير الدين يحشرون أنوفهم في كل كبيرة و صغيرة غاية في كسب الشهرة و جمع اللايكات و تصدر الطوندونس .

ان ما يقع الان من تهجَّم واضح على الحياة الخاصة للسيد اوزين هو نتيجة حتمية لاناس اصابهم عمى غرور العظمة و حالة نرجسية من النقد المغرض الحاط من كرامة الغير ، هو الأمر نفسه الذي عمده هاؤلاء في مواجهة بنكيران و أفراد حزبه و أخنوش و أفراد حزبه مشوهين صورة هاؤلاء أمام الرأي العام بالتركيز بشكل هستيري على أخطائهم و حياتهم الخاصة بحجة حرية الرأي .

ان ما نعيشه من تحريض واضح و ممنهج ضد مؤسسات منتخبة يفقدها الشرعية و هو ما يعيق العملية الديمقراطية بهدا الوطن و يجعل الأحزاب بالمغرب لا تشارك في الحياة السياسية بالحجم الذي يجب ان تكون عليه مخافة الزج بها مستنقع الوجهاء الإفتراضين المتربصين باي أخطاء .

ان النقاشات الحقيقية هي التي ترقى بتطور أداء السياسيين و تساعدهم على تصحيح أخطائهم و ليس بالخوض في تفاهات لا تفيد سوى صاحبيها المصابين بمرض غرور العظمة .

و السؤال من يوقف هدا العبث ؟

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-02-23 2021-02-23
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا