Advert Test
MAROC AUTO CAR

النوحي يشرف على توزيع الدعم المالي المخصص لحاملي المشاريع بإقليم ميدلت 

Last Update : الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 8:56 مساءً
Advert test

النوحي يشرف على توزيع الدعم المالي المخصص لحاملي المشاريع بإقليم ميدلت 

مولاي ادريس بودجاج

ميدلت ــ في اطار تجسيد الشطر الاول من الشراكة بين جمعية “ميدلت مبادرة” والوكالة الجهوية للتنمية الاجتماعية. ،والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية لعمالة ميدلت، ترأس عامل الاقليم السيد المصطفى النوحي صباح يومه الثلاثاء 23- 02 – 2021 اجتماعا خصص لتوزيع الدعم المالي المخصص لحاملي المشاريع بالاقليم .

ويروم هذا الدعم مواكبة شباب الإقليم من أجل خلق أنشطة مدرة للدخل، وإدماجهم في الهياكل أو المشاريع الاقتصادية،و تحسين الاستقلالية الذاتية للشباب وأوضاعهم المعيشية بميدلت، عن طريق تشجيع إنشاء مبادرات اقتصادية، اجتماعية مستدامة وشاملة من خلال المواكبة والدعم الشخصي

وفي كلمة له بالمناسبة أكد رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة ميدلت أنه تم انتقاء 11 مشروعا من بين321 طلبا بعد دراستها وتمحيصها؛ مؤكدا أن هذه المشاريع ستحظى بالتتبع والمواكبة الميدانية لتحقق أهدافها .

وأكد المسؤول ذاته أن تطبيقا للبرنامج المسطر في اطارالشراكة مع المتدخلين تم إطلاق دعوة لتقديم طلبات الترشيح (النسخة الأولى2021).

وأوضح أن هذه الدعوة مفتوحة في وجه حاملي المشاريع، والمقاولين الذاتيين، والمقاولات الصغرى، وتعاونيات التحويل أو ذات خدمات خضراء لديها نشاط اقتصادي ربحي.

وبلغ مبلغ الدعم المقدم ل 11 مشروعا ما قدر612.080 درهم؛ وتهم هذه المشاريع النقش على الخشب، والنسخ والطباعة، وتطوير تحضير صباغة السيارات، ونسج الملابس الجاهزة.

وقدم السيد عامل الاقليم ،والسادة الحاضرون – الكاتب العام للعمالة ورئيس الشؤون الداخلية بها ،ورؤساء المصالح الامنية ،والمدنية ،ورئيس جمعية ميدلت مبادرة والكاتب الجهوي لوكالة التنمية الاجتماعية شيكات للمستفيدين من الدعم .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-02-23 2021-02-23
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا