Advert Test
MAROC AUTO CAR

خريبكة .. الودادية الحسنية للقضاة تلتفت للأشخاص دون مأوى

آخر تحديث : الجمعة 26 فبراير 2021 - 6:43 مساءً
Advert test

خريبكة .. الودادية الحسنية للقضاة تلتفت للأشخاص دون مأوى

خريبكة ـــ تنزيلا  لبرنامجها السنوي، الذي تروم من خلاله تقديم الدعم لفئات المجتمع المعوزة، نظم المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بخريبكة، اليوم الجمعة، زيارة تفقدية لمركز إيواء الأشخاص بدون مأوى.

Advert Test

وفي كلمة له بالمناسبة أكد عبدالواحد الهلوجي النائب الأول لوكيل الملك بابتدائية خريبكة، والكاتب العام للودادية، أن هذه الالتفاتة الإنسانية تندرج في إطار في اطار البرنامج الاجتماعي الذي دأبت الودادية على تنظيمه سنويا بمعية العدد من فعالياتها لتقديم العون والمساعدات الازمة للفئات المعوزة وتابع المتحدث ذاته ان الوداديةستواصل جهودها في مجال تقديم المساعدة الاجتماعية للأطفال في وضعية الشارع وتتبع أوضاع الأطفال بمؤسسات الرعاية الاجتماعية، من اجل المساهمة في الحد من اطفال الشوارع.

من جهته عبر السيد  عبد الله أسعيد قاضي التحقيق بابتدائية خريبكة عن سعادته بهذه المبادرة، مؤكدا في هذا السياق على ان الودادية ستبقى منفتحة على جميع المبادرات الرامية الى تقديم المساعدة للاطفال بدون ماوى، مشيرا الى ان بلادنا قطعت اشواطا كببرة في افق السيطرة على ظاهرة اطفال الشوارع .

من جهة اخرى اطلع الوفد المكون من رئيس المكتب الجهوي للودادية، عبدالقادر عزابي، والكاتب العام عبدالواحد الهلوجي، وأمين المال عبد الله أسعيد، وهشام شعيرة، مستشار مكلف بالشؤون الاجتماعية والثقافية، ومولودة سابق مكلفة بالتواصل، من الإطلاع على  مرافق المركز، وقدمت لهم شروحات مفصلة حول طريقة عمل المركز والخدمات المقدمة للنزلاء، من تغدية وتطبيب، حيث استحسنوا طريقة عمل الائتلاف المغربي للبيئة والصحة وحماية المستهلك بصفته الجهة المشرفة على تسيير شؤون هذا  المركز.

وقد خلفت هذه الزيارة، التي تدخل في إطار تقوية التماسك الاجتماعي ومحاربة مختلف مظاهر الفقر والهشاشة والإقصاء،  ارتياحا عميقا في صفوف الفئات المستفيدة، خصوصا وأن مثل هده الالتفاتات التضامنية سيكون لها الوقع الحسن في صفوف الساكنة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-02-26 2021-02-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا