Advert Test
MAROC AUTO CAR

جمعية بني عمير للاندماج الثقافي والرياضي بايطاليا كعادتها تقوم بمبادرات إنسانية

Last Update : الجمعة 26 فبراير 2021 - 9:57 مساءً
Advert test

جمعية بني عمير للاندماج الثقافي والرياضي بايطاليا كعادتها تقوم بمبادرات إنسانية

محمد جط

Advert Test

إيطاليا ـــ في إطار دعم الأنشطة الرياضية و تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة خاصة كرة القدم، بادرت جمعية بنياتيكا الرياضية بعمالة بيرغامو الإيطالية كعادتها ، اليوم 26 فبراير الجاري ، بتمكين جمعية بني عمير للاندماج الثقافي والرياضي من بدلة رياضية تشجيعا لهم على ممارسة رياضة كرة القدم ، وتمثيل المغرب في مختلف التظاهرات الرياضية.

هذا ولاتزال جمعية بني عمير للاندماج الثقافي والرياضي بايطاليا تحقق انجازات كبيرة ينضاف الى رصيدها من الانجازات السابقة ، يتمثل في بعث العديد من المساعدات الى المغرب وبالضبط اقليم الفقيه بن صالح بالاشتراك دائما مع جمعية بنياتيكا الايطالية .

ومنذ عقد الشراكة بدأ التنسيق الجدي حيث التزمت الجمعية الايطالية كعادتها بمنح العديد من المساعدات كانت وجهتها دائما إقليم الفقيه بن صالح ، وذلك سعيا منها لمساعدة الفئات المحتاجة ، وتتجلى هذه المساعدات في تجهيزات رياضية من بدل وحاجيات اخرى سيتم توزيعها على الفئات المحتاجة باقليم الفقيه بن صالح.

كما تتقدم جمعية بني عمير للاندماج الثقافي والرياضي ببيرغامو الايطالية بالشكر الجزيل إلى جمعية بنياتيكا الرياضية التي لم تبخل كعادتها على مد يد المساعدة لجمعية بني عمير للاندماج الثقافي والرياضي بايطاليا.

هذا وتأتي هذه الخطوة في إطار برنامج متكامل أعدته جمعية بني عمير يتمثل في القيام بخطوات عملية ستشمل توزيع العديد من الملابس الرياضية خاصة ، حيث ينتظر أن تقوم الجمعية في الأشهر القليلة القادمة بتوزيعها على الفئات المحتاجة باقليم الفقيه بن صالح.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-02-26
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا