Advert Test
MAROC AUTO CAR

تكليف فتيحة غرابي بمهمة تجديد المكتب الإقليمي للنساء الحركيات بالصخيرات تمارة وفتح مكاتب محلية

Last Update : السبت 27 فبراير 2021 - 8:40 مساءً
Advert test

تكليف فتيحة غرابي بمهمة تجديد المكتب الإقليمي للنساء الحركيات بالصخيرات تمارة وفتح مكاتب محلية

لحسن العثماني

Advert Test

في إطار الدينامية التنظيمية التي يعرفها حزب الحركة الشعبية عبر تجديد هياكله بمختلف الأقاليم والجهات بربوع المملكة، وتأسيس مكاتب إقليمية جديدة و تحت شعار :” المشاركة السياسية: تحديات ورهانات ٱنتخابات 2021 ” ، ٱحتضن المركز الثقافي محمد عزيز الحبابي بمدينة تمارة أمس الجمعة 26 فبراير 2021 ، لقاء تواصليا نظمته الكتابة الإقليمية لحزب الحركة الشعبية بالصخيرات تمارة.

عرف هذا اللقاء حضور السيد ٱمحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية ، السيدة حليمة عسالي المؤسسة الأولى للتظيم النسوي ، السيدة الوزيرة نزهة بوشارب رئيسة منظمة النساء الحركيات و ثلة من أعضاء المكتب السياسي و عدد من المنتخبين والمنتخبات بالإقليم و كذا ممثلين عن باقي التنظيمات الموازية للحزب .

وفي هذا السياق عرف اللقاء كلمات توجيهية بالمناسبة تعاقب عليها كل من السيد هشام رحيل المنسق الإقليمي بالصخيرات تمارة ، السيد الأمين العام امحند العنصر والسيدة الوزيرة نزهة بوشارب رئيسة منظمة النساء الحركيات وبعض السادة أعضاء المكتب السياسي للحزب ، كلها صبت حول انخراط المرأة في العمل السياسي و الرهانات والتحديات المنتظرة و الجوانب التنظيمة والاستعدادات المقبلة للانتخابات التشريعية .

وٱختتم اللقاء بالهيكلة الإقليمية للنساء الحركيات ، والذي حظيت فيه السيدة فتيحة غرابي نائبة رئيسة منظمة النساء الحركيات بثقة الجميع وتكليفها بمهمة تجديد المكتب الإقليمي للنساء الحركيات بعمالة الصخيرات تمارة و فتح مكاتب محلية ، في جو من الديمقراطية و الشفافية و الانضباط الحزبي المسؤول ، نظير ما قدمته وتقدمه من خدمات جليلة بعيدا عن الأضواء ، لما تتحلى به من رزانة ورجاحة لتحمل أعباء هذا الإقليم لا من الناحية السياسية من أجل تقوية حضور الحزب، ولا من الناحية التنظيمية لإعادة المزيد من الدفء للبيت التنظيمي الحركي بالإقليم عبر هيكلة كل التنظيمات الموازية .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-02-27 2021-02-27
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا