Advert Test
MAROC AUTO CAR

اتحاد الفقيه بن صالح يفوز على النادي الإسماعيلي

Last Update : الأحد 28 فبراير 2021 - 10:41 صباحًا
Advert test

اتحاد الفقيه بن صالح يفوز على النادي الإسماعيلي

محمد جط

Advert Test

الفقيه بن صالح ـــ فاز فريق إتحاد الرياضي الفقيه بن صالح يوم السبت 27 فبراير الجاري للعب في ميدانه ، معززا صفوفه بعودة عميده الموقوف محسن لكويري على فريق النادي الإسماعيلي صاحب الرتبة 16ب 8 نقاط ، برسم الدورة 12 القسم الثاني هواة شطر الجنوب ، حيث فاز عليه بهدف يتيم من توقيع اللاعب نبيل أولحا في الدقيقة41 من الشوط الأول ، بعد مجهود فردي في مواجهة براعة حارس مرمى الدكاليين ، رغم أن هذا الشوط لم يرقى إلى المستوى المطلوب تكتيكيا بالنسبة للمحليين .

الشوط الثاني تحركات جيدة لاتحاد الفقيه بن صالح ببصمة كروية جميلة، وبحث مستميت لمضاعفة الغلة بهدف الخلاص، ليجد فريقا منظما ومتماسكا استطاع في كثير من المرات أن يصل بسهولة الى مرمى الحارس عادل الذي أنقذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة 78 ، كاد أن يكون دوشا مثلجا على العميريين ، مما حتم على المدرب عثمان سداد للقيام بتغييرين ،الصريدي مكان طارق معزوز وفريد مكان حشادي ،لتنتهي المقابلة بالنتيجة المسجلة،(0.1 ) والتي ستزيد من عزيمة اتحاد الفقيه بن صالح بالعض على النواجد والاستمرار مع فرق مقدمة الترتيب برصيد 21 نقطة وفارق 6 نقاط عن أمل تيزنيت المحتل للصف الأول الذي مني اليوم بهزيمة مرة أمام قصبة امزار ب.0.1 .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-02-28
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا