Advert Test
MAROC AUTO CAR

تعيين المغربي ياسين القباج مديرا للموارد البشرية بشركة “JTI” إيطاليا

Last Update : الإثنين 1 مارس 2021 - 4:42 مساءً
Advert test

تعيين المغربي ياسين القباج مديرا للموارد البشرية بشركة “JTI” إيطاليا

الدار البيضاء – جرى، مؤخرا، تعيين المغربي ياسين القباج مديرا للموارد البشرية بشركة اليابان الدولية للتبغ “JTI” بإيطاليا، حيث سيشرع ، ابتداء من اليوم الاثنين، في ممارسة مهامه الجديدة.

وأوضح بلاغ للشركة أن ياسين القباج، الذي تم تعيينه في “JTI” إيطاليا التي تعد واحدة من بين خمس أكبر الأسواق عالميا ضمن 130 دولة تنشط فيها هذه الشركة الرائدة في مجال تصنيع منتجات التبغ والسجائر الالكترونية، يعد أول موظف في منطقة الشرق الأوسط والشرق الأدنى وشمال إفريقيا وتركيا، تتم ترقيته إلى هذا المنصب في سوق بهذه الأهمية.

وكان القباج قد شغل منصب مدير الموارد البشرية داخل “JTI” شمال إفريقيا لمدة سبع سنوات، رافق فيها ببراعة النمو المهم للشركة على مستوى إدارة الموارد البشرية التي تدخل في صميم عمله، و كذلك على المستوى الاستراتيجي بصفته عضوا نشيطا في اللجنة الإدارية.

واستطاع على مدى مساره المهني داخل الشركة أن يضع بنيات مثلى في البلدان الثلاثة تحت مسؤوليته، مع وضع أفضل الممارسات في مجال الموارد البشرية، ما سمح ببلوغ الكفاءة التشغيلية، وكذلك تحقيق درجة عالية من الالتزام في ما يخص الموظفين.

ويشهد على ذلك حصول شركة اليابان الدولية للتبغ “JTI” في المغرب منذ سنة 2018 على لقب “أفضل مُشغل”، بالإضافة إلى إطلاق بداية هذه السنة سياسة منح جميع موظفيها، النساء منهم والرجال، إجازة ولادة لمدة 20 أسبوعا مدفوعة الأجر.

وشارك ياسين القباج، بالتوازي مع مهمته على المستوى المحلي، في مجموعات عمل دولية مختلفة، بما في ذلك الفريق الذي أعاد تشكيل إدارة المواهب على الصعيد الدولي.

وعمل قبل انضمامه إلى فريق شركة “JTI” لشمال إفريقيا، لمدة 6 سنوات داخل شركة ” Ericsson” ، حيث تولى مناصب مسؤولية مختلفة في إدارة الموارد البشرية على المستوى المحلي (الموارد البشرية بالمغرب)، وعلى المستوى الجهوي (تخطيط القوة العاملة والأجور والمزايا الاجتماعية المغاربية).

ويشار إلى أن ياسين قباج، البالغ من العمر 38 سنة والأب لطفلين، خريج مدرسة ” IIHEM”، تخصص التسويق والتواصل، وعضو سابق في الرابطة الدولية لطلاب الاقتصاد والعلوم التجارية.

ويذكر أن شركة اليابان الدولية للتبغ، المعروفة اختصارا بـ”JTI”، هي صاحبة علامة “وينستون”، ثاني أكبر علامة تجارية للسجائر في العالم، و”Camel” خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ولها أكبر حصة من المبيعات لكلي العلامتين التجاريتين.

ومن بين العلامات التجارية العالمية الأخرى التابعة للشركة، هناك “Mevius” و”LD”.

كما تعد “JTI”، العضو في مجموعة شركات التبغ اليابانية، فاعلا رئيسيا في سوق التدخين الالكتروني الدولي، من خلال علامتها “Logic” والعلامة التجارية “PLOOM”.

ويقع المقر الرئيسي للشركة في جنيف-سويسرا، وتوظف أزيد من 44.000 شخص حول العالم، وحصلت لسبع سنوات متتالية على جائزة أفضل شركة مشغلة.

ويعود تواجد هذه الشركة بالمغرب إلى سنة 2011، حيث أنشأت مقرها الرئيسي لإدارة جميع أنشطتها في شمال إفريقيا.

ويتم توزيع جميع العلامات التجارية لـJTI في نقاط بيع موزعة على جميع أنحاء المملكة.

وقد توجت JTI المغرب بصفتها أفضل شركة موظفة بالمملكة سنة 2021، مما يؤكد مكانتها كجهة عمل وطنية ودولية رائدة، وذلك للعام الرابع على التوالي.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع
Advert test
2021-03-01 2021-03-01
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا