Advert Test
MAROC AUTO CAR

وكالة المغرب العربي للأنباء تدرس استراتيجيتها في مجال تثمين المنتجات

Last Update : الأربعاء 3 مارس 2021 - 9:02 مساءً
Advert test

وكالة المغرب العربي للأنباء تدرس استراتيجيتها في مجال تثمين المنتجات

الرباط – نظمت وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الأربعاء بسلا، ملتقى لفائدة العاملين بمديرية تثمين المنتجات، التابعة للوكالة، حول موضوع “تنظيم عملية تثمين منتجات وكالة المغرب العربي للأنباء”.

وأكد المدير العام للوكالة، السيد خليل الهاشمي الإدريسي، في كلمة بالمناسبة، أن هذا الملتقى يكتسي أهمية بالغة، خاصة وأن  الأمر يتعلق بقضية استراتيجية تتصل بالموارد ورقم المعاملات، مشيرا إلى أن هذه المسألة تحظى بانخراط المؤسسة برمتها وكافة مكونات مجلس الإدارة.

وأضاف السيد الهاشمي أن هذا اللقاء يبرز الشعور بالانتماء إلى المؤسسة والتعلق بها وبعقدها الأخلاقي وبقيمها الأساسية، كما يمثل فرصة للعاملين في هذه المديرية من أجل التعبير بشأن سير مهامهم.

ولفت إلى أن “هذا اللقاء يهدف إلى إيجاد الوسائل الكفيلة بتعزيز أداء هذه المديرية التي تدبر مختلف منتجات الوكالة”، وهي الوسائل التي تتطلب التحلي بنفس القدر من الالتزام، مشيرا إلى أن هذا اللقاء يروم تحسين أداء جميع أعضاء مديرية تثمين المنتجات بهدف تعزيز مساهمتها في المشروع الجماعي للوكالة.

من جانبه، أكد الكاتب العام للوكالة السيد رشيد بومهيل، في تصريح للقناة الإخبارية للوكالة M24، أن هذا اللقاء نابع من مقاربة تروم تحقيق الجودة وتحسين المهارات من أجل دراسة السبل الممكنة لضمان حسن تنظيم عملية التثمين وتقييم الإنجازات المحققة حتى الآن.

وأبرز السيد بومهيل أن وكالة المغرب العربي للأنباء تولي أهمية خاصة لتنظيمها ولعملية التثمين. وقال في هذا الصدد: “من واجبنا كمؤسسة تثمين مجموع عملنا وجهودنا وكافة المنتجات التي تخلقها الوكالة باطراد”، مضيفا أن هذا الملتقى يهدف إلى التذكير بالتمسك بالمخطط الاستراتيجي للوكالة، وتمكين الجميع من التشبع بسلسلة القيمة واستشراف المستقبل بشأن وسائل تحسين أدائهم الفردي، والانخراط في الهدف المشترك للوكالة.

وفي ختام هذا الملتقى، سيتم إعداد كتاب للتثمين سيمكن من توحيد المصطلحات، وتسطير نفس الأهداف، وبلورة مقاربة موحدة، وزيادة تحسين أداء الوكالة عموما.

وأبرز مدير تثمين المنتجات والخدمات والتسويق بالوكالة، السيد خالد أولهري، من جهته، أهمية مثل هذه اللقاءات بالنسبة للعاملين بالمديرية، واقترح عقد لقاءين نصف سنويين في يونيو ودجنبر.

وقدم السيد أولهري خلال هذا الملتقى لمحة عامة عن عملية التثمين التي تضطلع بها المديرية، كما استعرض الإنجازات المحققة برسم الفترة 2018-2020، والتنظيم الحالي للمديرية، وتنظيم عملية المبيعات والبحث عن الزبناء، وتدبير الأموال المحصلة، ومجالات التحسين والتوقعات المستقبلية.

كما تميز هذا اللقاء بتقديم شهادات، تلاها نقاش معمق بين أعضاء مجلس الإدارة وموظفي المديرية.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-03-03 2021-03-03
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا