Advert Test
MAROC AUTO CAR

رسميا الأستاذ نورالدين أيت لحاج وكيلا لحزب الوردة بإقليم قلعة السراغنة

Last Update : الأربعاء 3 مارس 2021 - 3:42 مساءً
Advert test

رسميا الأستاذ نورالدين أيت لحاج وكيلا لحزب الوردة بإقليم قلعة السراغنة

عزيز احجيبي

Advert Test

الرباط ـــ إستقبل صباح اليوم الأربعاء 03 مارس 2021 السيد إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمقر الحزب بمدينة الرباط مرفوقا بالسيد الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب ومجموعة من أعضاء المكتب السياسي للحزب الأستاذ نورالدين أيت لحاج رئيس بلدية قلعة السراغنة، مرفوقا بالسيد صالح بلكاضي الكاتب الإقليمي لحزب الوردة بقلعة السراغنة وعددا من رؤساء الجماعات بالإقليم منهم السيد عبد السلام كريم رئيس جماعة لفريطة والسيد احمد المكاوي رئيس جماعة اجبيل وعدة منتخبون.

وقد عرف اللقاء تزكية الأستاذ نور الدين أيت الحاج لخوض غمار الاستحقاقات التشريعية المقبلة عن دائرة السراغنة زمران ، وللعلم أن نورالدين أيت الحاج يشتغل محاميا بهيئة مراكش والرئيس الحالي لبلدية قلعة السراغنة كما يشغل رئيس مجموعة الجماعات “التضامن” وعضوا بالمجلس الإقليمي.

وبهذا يعد أيت الحاج من المرشحين الثلاثة الذين تمت تزكيتهم رسميا بالإقليم إلى جانب كل من عبد الرحيم واعمرو عن حزب الأصالة والمعاصرة، و المختار بنفايدة عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-03-03 2021-03-03
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا