Advert Test
MAROC AUTO CAR

ثمن نهائي كأس العرش (2019- 2020) .. فريق المغرب التطواني يتأهل الى دور الربع عقب فوزه على مضيفه شباب اطلس خنيفرة (1 – 3 )

Last Update : الجمعة 5 مارس 2021 - 11:05 صباحًا
Advert test

ثمن نهائي كأس العرش (2019- 2020) .. فريق المغرب التطواني يتأهل الى دور الربع عقب فوزه على مضيفه شباب اطلس خنيفرة (1 – 3 )

خنيفرة – لحق فريق المغرب التطواني بركب الفرق المتأهلة الى دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش (2019- 2020) ،بعد تفوقه على مضيفه شباب اطلس خنيفرة بثلاثة أهداف لواحد ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة ، برسم ثمن نهائي هذه المسابقة.

Advert Test

و سجل أهداف فريق المغرب التطواني الجناح هشام الخلوة في الدقيقتين 46 و 73 من الشوط الثاني و المهاجم الاوسط التانزاني شعبان تشيباندا في الدقيقة 82 .

أما الهدف الوحيد لفريق شباب خنيفرة فأحرزه متوسط الميدان عبد الحي فورسي في الدقيقة 78 .

وكانت فرق المغرب الفاسي و حسنية اكادير و الرجاء الرياضي و الجيش الملكي ورجاء بني ملال قد ضمنت في وقت سابق مقاعدها في دور الربع .

وتتواصل مساء اليوم الخميس لقاءات الربع بإجراء مباراة شباب المحمدية ضد الدفاع الحسني الجديدي.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد قررت بتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مباراة الوداد الرياضي أمام سريع واد زم، والتي كانت مقررة مساء يوم الثلاثاء ، بسبب إلتزام نادي القلعة الحمراء بالمشاركة في دوري عصبة الأبطال الافريقية.

Advert test
2021-03-05
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا