Advert Test
MAROC AUTO CAR

بنك الاستثمار “غولدمان ساكس” يؤكد التزامه بتحقيق صفر انبعاثات كربونية على مدى السنوات التسع المقبلة

Last Update : السبت 6 مارس 2021 - 9:06 مساءً
Advert test

بنك الاستثمار “غولدمان ساكس” يؤكد التزامه بتحقيق صفر انبعاثات كربونية على مدى السنوات التسع المقبلة

واشنطن – قال بنك الاستثمار غولدمان ساكس “Goldman Sachs” يوم الخميس إنه سيلتزم بتحقيق صفر انبعاثات كربونية على مدى السنوات التسع المقبلة.

Advert Test

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة غولدمان ساكس، ديفيد سولومون، في بيان، أنه”في عام 2015 ، أصبحنا رائدين في قطاع صناعة الخدمات المالية في تحقيق الحياد الكربوني في عملياتنا وسفر الأعمال. واليوم ، نوسع التزامنا في مجال الكربون التشغيلي ليشمل سلسلة التزويد ، وذلك باستهداف صافي انبعاثات الكربون صفر بحلول عام 2030 “.

وأضاف سولومون “نشجع رؤساء الشركات في جميع قطاعات الأنشطة على الانضمام إلى هذه الجهود الجماعية. في النهاية ، فإن المكاسب التي نحققها على المدى القصير هي التي ستجعل نجاحنا على المدى الطويل ممكنا”.

وقالت الشركة إن التغير المناخي “لا يمكن أن تتصدى له شركة واحدة” وإنها دعمت منذ فترة طويلة عودة الولايات المتحدة إلى اتفاقية باريس للمناخ التي انضم إليها الرئيس بايدن في اليوم الأول من توليه الرئاسة.

ويأتي هذا الإعلان بعد أيام من إعلان “Citigroup” أنها ستعوض انبعاثاتها من غازات الاحتباس الحراري لتغطية بصمتها المتفردة بحلول عام 2030 ومحفظة قروضها بحلول عام 2050

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع
Advert test
2021-03-06 2021-03-06
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا