Advert Test
MAROC AUTO CAR

“تاجة” .. مجلة رقمية جديدة تعنى بالرياضة النسوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

Last Update : الإثنين 8 مارس 2021 - 11:49 صباحًا
Advert test

“تاجة” .. مجلة رقمية جديدة تعنى بالرياضة النسوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

  الرباط ـــ صدرت اليوم الاثنين (8 مارس)، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، مجلة “تاجة”، وهي مجلة رقمية مجانية نصف سنوية، تلقي الضوء على الاستحقاقات الرياضية النسائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (مينا)، كما تروج لأهمية النشاط الرياضي بالنسبة للفتيات والنساء.

Advert Test

وسجلت عزيزة نايت سي بها، مؤسسة المشروع، في للاغ بهذا الخصوص، أن “اهتمام وسائل الإعلام بالرياضة النسائية ضئيل مقارنة بالتغطية التي تتمتع بها رياضة الذكور، الشيء الذي لا يساعد في تطوير العقليات التي لا تزال تمنع ملايين النساء من التقدم وتمكين أنفسهن من خلال الرياضة”.

وأشار البلاغ إلى أنه يمكن تصفح هذه المجلة، التي أنشأتها هذه الصحفية والمدافعة عن المساواة بين الجنسين، على موقع إلكتروني باللغتين العربية والفرنسية (www.tajasport.com). وتشكل مجلة “تاجة” وموقع “tajasport.com” وجهان لمنصة إعلامية جديدة متاحة كذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتسهر على إنجاز مجلة “تاجة”، التي تتضمن مقابلات، وصورا وتقارير بالفيديو، بالإضافة إلى ملفات بودكاست، كما أن محتواها غني على مستوى الشكل والمضمون، هيئة تحرير كبيرة مع مراسلين ومعلقين من مختلف دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستتضمن كل نسخة من هذه المجلة، التي استضافت المغرب كضيف الملف الخاص في عددها الأول، ملفا مخصصا لممارسة الرياضة النسائية في إحدى دول منطقة (مينا).

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-03-08 2021-03-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا