Advert Test
MAROC AUTO CAR

تكريم مجموعة من الفعاليات أعطت الكثير لإستمرار رياضة السباحة بعاصمة الفوسفاط مدينة خريبكة 

Last Update : الأربعاء 10 مارس 2021 - 3:32 مساءً
Advert test

تكريم مجموعة من الفعاليات أعطت الكثير لإستمرار رياضة السباحة بعاصمة الفوسفاط مدينة خريبكة 

خريبكة ـــ ثم مؤخرا بمدينة خريبكة تنظيم حفل تكريمي لفائدة بعض الفعاليات التي أعطت الكثر و ساهمت في إستمرارية رياضة السباحة بالمدينة ٬ في ظل حالة الطوارئ الصحية التي تعرفها بلادنا .

وقد عرف هذا الحفل تكريم صاحب فضاء الاخوين الذي ساهم في دعم ومساعدة الأباء على استكمال ابنائهم للتداريب من خلال مسبح الفضاء ٬ وايضا تكريم الاطار الوطني ومدرب نادي اولمبيك خريبكة للسباحة السيد كريم لوستيك على ماقدمه من مجهودات لفائدة الابطال الصغار في ظل الجائحة، مما مكن تأهل بعض ابطال النادي الى المنتخب الوطني من ضمنهم السباح الواعد نور الدين محمد ادم من خلال مشاركة النادي في تربص افران الاخير.
واختتم هذا اللقاء بحفل شاي على شرف الابطال الصغار والمكرمين ٬ حيث تميز بإلقاء بعض كلمات الشكر بالنسبة للمكرمين والمشرفين على هذا النشاط ٬ والاشادة بالمجهودات الموصولة للسيد رئيس المكتب المديري ومن خلاله المجمع الشريف للفوسفاط الذي ما فتئ يدعم يساند الرياضة بصفة عامة بالاقليم. 

للإشارة فالفريق سيشارك في التربصات والاقصائيات المقبلة بمدينة افران خلال الفترة مابين 14 و21 مارس 2021 والاقصائيات الخاصة بالفتيان في شهر يونيو المقبل للولوج للفريق الوطني .

هذا الحفل نظمه بعض اولياء السباحين والسباحات بفضاء الاخوين ٬ الذي يحتضن تداريب ازيد من 18 سباحا وسباحة في فئة الفتيان والبراعم الكتاكيت في احترام تام للإجراءات والتدابير الاحترازية والسلامة الصحية  .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-03-10 2021-03-10
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا