Advert Test
MAROC AUTO CAR

تنصيب مديرة عامة للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء لتادلة ببني ملال

Last Update : الأربعاء 10 مارس 2021 - 8:45 مساءً
Advert test

تنصيب مديرة عامة للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء لتادلة ببني ملال

سعيد صديق

بني ملال ـــ أشرف والي جهة بني ملال خنيفرة خطيب الهبيل، رفقة العامل محمد قدميري ممثل وزير الداخلية، بحضور عامل إقليم الفقيه بن صالح والمنتخبين، الأربعاء 10 مارس 2021، على تنصيب المديرة العامة الجديدة للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء لتادلة، خلفا لمحمد بوكرا، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية.

وفي كلمة بالمناسبة، ، دعا والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل اقليم بني ملال خطيب الهبيل، إلى تسخير كل الإمكانيات لدعم الاستثمارات للرفع من نسبة الربط، وضمان التغطية بشبكة الصرف الصحي، والاستجابة لانتظارات المواطنين ، وتجاوز كل الإكراهات التي تعاني منها مختلف الجماعات بالأقاليم المعنية بالنسبة لقطاعي الماء الصالح للشرب والتطهير السائل.

وشدد والي الجهة على مضاعفة الجهود لتحديث وتطوير الوكالة المستقلة الجماعية لتمكينها من مسايرة التحولات التكنولوجية والرقمية التي تشهدها المملكة.

وأكد خطيب الهبيل على ضرورة الحرص على إعطاء أهمية قصوى للتعامل والتواصل مع المواطنين، من خلال نسج علاقات الثقة معهم وتسهيل مأمورياتهم بتحسين وتطوير ظروف استقبالهم بمختلف مصالح الوكالة، من خلال تقليص مدة الانتظار.

ودعا والي الجهة إلى ضرورة تجنيد كافة طاقاتها من أجل ترشيد استعمال هذه المادة الحيوية، بالرفع من مردودية الشبكات التي لا تتعدى 68 ./. والتقليص من مدة التدخل لحل المشاكل المرتبطة بإصلاح التسربات التي تتسبب في ضياع كميات كبيرة من المياه المعالجة والصالحة للشرب.

و الرفع من وتيرة إنجاز شبكات التطهير السائل ومحطات التصفية، وخاصة تلك المبرمجة في إطار اتفاقيات الشراكة، اعتبارا للدور الذي تلعبه هذه التجهيزات في حماية الموارد المائية من التلوث ( المياه العادمة المنزلية أو الصناعية ).

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-03-10 2021-03-10
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا