Advert Test
MAROC AUTO CAR

سطات .. تنصيب السيدة فاطمة كنوني المديرة العامة الجديدة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء للشاوية

Last Update : الخميس 11 مارس 2021 - 8:40 مساءً
Advert test

سطات .. تنصيب السيدة فاطمة كنوني المديرة العامة الجديدة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء للشاوية

سطات – جرى ،اليوم الخميس بمقر عمالة إقليم سطات، تنصيب السيدة فاطمة كنوني ، المديرة العامة الجديدة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء للشاوية.

وجاء هذا التنصيب في إطار الحركة الانتقالية التي قامت بها وزارة الداخلية لمدراء مختلف الوكالات المستقلة للماء والكهرباء في العديد من جهات المملكة .

واستعرض السيد إبراهيم أبو زيد ، عامل إقليم سطات في كلمة بالمناسبة ، المسار المهني والكفاءات العلمية والخبرة التي تتوفر عليها السيد فاطمة كنوني، مؤكدا استعداد السلطات الإقليمية المحلية والمنتخبة وكل فعاليات إقليمي سطات وبرشيد لتقديم العون لها وخلق فضاء ملائم لأداء الرسالة الملقاة على عاتقها.

كما نوه من جانب آخر بالمجهودات والخدمات التي أسداها سلفها السيد عبد الرزاق قايدي المدير العام السابق بالنيابة، وذلك من خلال إشرافة على سلسلة من الأوراش والمشاريع ذات الصلة بهذا القطاع الحيوي.

و عرف هذا الحفل حضور على الخصوص ، العامل مدير المؤسسات المحلية بوزارة الداخلية ، إضافة إلى الكاتبين العامين لإقليمي سطات وبرشيد ، ورئيس المجلس الإقليمي لسطات ، ورؤساء المجالس الجماعية ، وأعضاء المجلس الإداري ، ورؤساء المصالح بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء للشاوية.

والمديرة العامة الجديدة،المزدادة في 1971 بمدينة خنيفرة، هي من خريجي سنة 1996 بالمدرسة المحمدية للمهندسين بالرباط كمهندسة للدولة في شعبة هندسة المياه.

والتحقت في بداية مشوارها المهني بالوكالة المستقلة المتعددة الخدمات بمدينة أكادير سنة 1998 كرئيسة مكتب الدراسات والتطهير ثم رئيسة مصلحة الدراسات والبرمجة والتطهير في سنة 2000 . كما تقلدت في سنة 2006 منصب رئيسة مصلحة أشغال البنيات التحتية للتطهير، وفي سنة 2009 نصبت كمندوبة للمؤسسة بعمالة إنزكان أيت ملول،وذلك قبل تعيينها سنة 2014 مديرة عامة للوكالة المستقلة للتثليج بالدار البيضاء .

Advert test
2021-03-11 2021-03-11
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا