Advert Test
MAROC AUTO CAR

عامل إقليم الفقيه بن صالح يعطي انطلاقة ” مركز تيبو المغرب ” بأولاد عياد

Last Update : الخميس 11 مارس 2021 - 11:53 مساءً
Advert test

عامل إقليم الفقيه بن صالح يعطي انطلاقة ” مركز تيبو المغرب ” بأولاد عياد

محمد جط

اولاد عياد ـــ أعطى محمد قرناشي عامل إقليم الفقيه بن صالح ، اليوم الخميس 11 مارس 2021 ، بالثانوية الإعدادية عبد الله بن ياسين بجماعة أولاد عياد انطلاقة ” مركز تيبو المغرب أولاد عياد للتربية وتنمية المهارات الحركية ، الفكرية والاجتماعية من خلال الرياضة ” .

ويندرج إطلاق هذا المركز ، بدعم من شركة كوسومار ، في إطار اتفاقية الشراكة الموقعة بين وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و ” جمعية تيبو المغرب ” ، حيث يروم تفعيل برنامج تربوي رياضي متكامل وطموح من خلال رياضة كرة السلة ، وذلك لفائدة 120 من الأطفال والشباب المتراوحة أعمارهم ما بين 12 و 18 سنة بجماعة اولاد عياد ، نصفهم من الإناث ، خلال مدة ثلاث سنوات .

وفي كلمة له بالمناسبة أكد السيد سعيد جندي المدير الإقليمي للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة بالفقيه بن صالح على أهمية هذا المركز وأهدافه التربوية والرياضية ، منوها بالدور الذي تلعبه السلطات الإقليمية في شخص السيد العامل ، وشركاء المدرسة من أجل دعم وإنجاح مختلف مشاريع وبرامج تجويد خدمات المنظومة التربوية ، في انسجام مع مقتضيات القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي .

هذا وتم بذات المناسبة توزيع عدد من النظارات الطبية لفائدة مجموعة من تلاميذ مدرسة الصفاء بأولاد عياد ، بحضور السيد المدير الإقليمي ورئيس وأعضاء ” جمعية تيبو المغرب ” وشخصيات مدنية وعسكرية .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-03-11 2021-03-11
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا