Advert Test
MAROC AUTO CAR

اعطاء انطلاقة مركز تيبو المغرب لجعل الرياضة وسيلة للتربية باولاد عياد  

Last Update : الأحد 14 مارس 2021 - 2:38 مساءً
Advert test

اعطاء انطلاقة مركز تيبو المغرب لجعل الرياضة وسيلة للتربية باولاد عياد  

سعيد صديق 

اولاد عياد ( اقليم الفقيه بن صالح)  ــ أعطى عامل إقليم الفقيه بن صالح محمد قرناشي انطلاقة مركز تيبو المغرب المنظم من طرف مجموعة كوزيمار للتربية من خلال الرياضة، لتعلم اللغات الأجنبية والعلوم والتكنولوجيا والقيادةبثانوية عبد بن ياسين الإعدادية بأولاد عياد (اقليم الفقيه بن صالح).

و يندرج هذا المشروع الذي نظم بتنسيق مع وزارة التربية الوطنية، في اطار تكوين 120 شابة وشاب بالمجان، من تأطير مدربين، من خلال تداريب فردية وجماعية في رياضة كرة السلة، كما يروم تنظيم ورشات عمل حول التربية الايجابية لأسر المستفيدة من المشروع.

وفي كلمة بالمناسبة، اكد رئيس جمعية تيبو المغرب محمد امين زريات، ان الهدف هو جعل الرياضة وسيلة للتربية و الإندماج الإجتماعي و التنمية الذاتية.

و اشار محمد امين ان هذا الحدث الكبير جاء من خلال شراكة مع الشركة المواطنة كوسومار و بدعم فعلي من وزارة التربية الوطنية حيث تم فتح مركز tibu لكرة السلة للتنمية الذاتية و أيضا للتربية عن طريق الرياضة، والذي يعتبر المركز 23 على الصعيد الوطني، والأول على مستوى جهة بني ملال خنيفرة يعطي الفرصة لأكثر من 120 تلميذة و تلميذ للاستفادة من برنامج التربية عن طريق الرياضة، من خلال كرة السلة ورشات تساعد على تطوير قدراتهم الفكرية و الإجتماعية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-03-14 2021-03-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا